منتخبات الأمم الأوروبية تزيل الستار عن جلسة التصوير للقمصان الرسمية المشاركة في البطولة قبل 48 ساعة من انطلاقها.. الأحمر يطغى .. الأزرق من نصيب إيطاليا كالعادة .. وفنلندا تتفرد بالأبيض × الأسود.. صور

الأربعاء، 09 يونيو 2021 07:16 م
منتخبات الأمم الأوروبية تزيل الستار عن جلسة التصوير للقمصان الرسمية المشاركة في البطولة قبل 48 ساعة من انطلاقها.. الأحمر يطغى .. الأزرق من نصيب إيطاليا كالعادة .. وفنلندا تتفرد بالأبيض × الأسود.. صور يورو 2020
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة الأمم الأوروبية 2020، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 11 يونيو الجاري بمشاركة 24 منتخباً مقسمين على 6 مجموعات، وتتجه الأنظار إلى البطولة الشهيرة المؤجلة من العام الماضي بسبب جائحة كورونا التي أثرت على الكثير من القطاعات أبرزها كرة القدم.

وقبل ساعات من انطلاق البطولة يوم الجمعة المقبلة، كشفت بعض المنتخبات عن القميص الرسمي الذي سترتديه في البطولة الأوروبية الشهيرة، والتي سيطر عليها اللون الأحمر، الذي جاء من نصيب منتخب إسبانيا، ومنتخب ويلز، ومنتخب تركيا، والمقارب لهما منتخب هولندا الذى ارتدي قميص باللون البرتقالي.

منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

 

اسبيانيا
اسبانيا
ويلز
ويلز
منتخب ويلز
منتخب ويلز
منتخب تركيا 1
منتخب تركيا
منتخب تركيا
منتخب تركيا

كما كشف منتخب إيطاليا، عن صور الجلسة الرسمية لقميصه للبطولة المقبلة، والذي جاء كالعادة باللون الأزرق، الذي اعتاد ارتدائه في جميع البطولات العالمية وبنفس التطريز الشهيرة، فيما ارتدي منتخب بولندا قميصه باللون الأبيض وبخطوط حمراء من منطقة الياقة، بينما ارتدي منتخب فنلندا قميصه باللون الأبيض والأسود ليغرد بعيداً عن التصميمات المعتادة.

منتخب فنلندا
منتخب فنلندا
فنلندا
فنلندا

 

بولندا
بولندا
منتخب بولندا
منتخب بولندا
 
ويقام نهائي يورو 2020 في استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهذا الملعب هو الخاص بمنتخب إنجلترا، كما أنه عادةً ما يطلق عليه "بين كرة القدم"، ومن المقرر أن يستضيف هذا الملعب التاريخي لبريطانيا مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي.

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم ، المواجهة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، التي ستُقام في 11 دولة في صيف العام الجاري فى نسخة إستثنائية من البطولة الثانية عالميا فى مستويات الكرة بعد كأس العالم المونديال.

 

ايطاليا 2
ايطاليا 

 

 
ايطاليا 1
ايطاليا 
ايطاليا
ايطاليا
هولندا 2
هولندا 
 
هولند 1
هولندا 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة