أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد تكريم 22 بطلا أولمبيا من أبناء الإسكندرية قبل مشاركتهم فى طوكيو 2021

الخميس، 01 يوليو 2021 02:24 م
شاهد تكريم 22 بطلا أولمبيا من أبناء الإسكندرية قبل مشاركتهم فى طوكيو 2021 المكرمين
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2021 والأبطال الدوليين وأبطال دورى مراكز الشباب للصم والبكم فى النسخة الرابعة بالمحافظة، وذلك خلال الحفل الذى نظمته محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة.

 

وذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة، وأحمد محمد عوين رئيس الإتحاد المصرى والافريقى للمعاقين، وعبد العزيز السيسى عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى للمعاقين ونائب رئيس الاتحاد الأفريقى.

وفى كلمته هنأ الشريف الجميع بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة معرباً عن سعادته بتواجده وسط أبناء محافظة الإسكندرية الأبطال الحاصلين على بطولات محلية ودولية.

وأكد المحافظ على الدعم الكامل الذى يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للرياضة وللرياضيين نظراً لأهميتها.

وقال الشريف إن الإسكندرية دائما ولادة بأبنائها فى كل التخصصات وأبطالها الرياضين فى كافة المجالات، مشيراً الى أن هناك 22 بطل من الإسكندرية مؤهل حتى الآن لدورة طوكيو 2021 فضلاً عن حصد المحافظة 75% من البطولات التى تتم بالإضافة إلى البطولات التى يحققها أولادنا من ذوى الهمم، مشيراً إلى أن هذا كله بمثابة فخر لنا جميعاً.

ووجه المحافظ الشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والشكر إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية على الجهد المبذول مع أبنائنا لكى يظهروا بهذا الشكل المشرف لنا فى المحافل الدولية.

وطالب الأبطال ببذل مزيد من الجهد والعطاء والاستمرار فى هذا التفوق والنجاح.  وأشار إلى استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها الأبطال والمتميزين فى جميع المجالات.

 

أحد المركمين
أحد المركمين

 

إحدى المكرمات
إحدى المكرمات

 

التكريم
التكريم

 

الدكتورة صفاء الشريف
الدكتورة صفاء الشريف

 

تكريم
تكريم

 

حفل التكريم
حفل التكريم

 

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة