مجموعة مصر.. الأرجنتين تفتقد خدمات لوكاس ألاريو في الأولمبياد للإصابة

الخميس، 01 يوليو 2021 10:29 م
مجموعة مصر.. الأرجنتين تفتقد خدمات لوكاس ألاريو في الأولمبياد للإصابة لوكاس ألاريو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب الأرجنتين تحت 23 عاما، اليوم استبعاد المهاجم لوكاس ألاريو من قائمة منتخب التانجو، المشارك في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال شهر يوليو الجاري، وذلك بداعي الإصابة.

ويتواجد منتخب الأرجنتين ضمن المجموعة التي تضم المنتخب المصري، بالإضافة للمنتخبين الإسباني والأسترالي، ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني عن القائمة النهائية خلال الساعات المقبلة.

وأوضح الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن مهاجم باير ليفركوزن الألماني، يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الثانية في الساق القطنية اليمنى وإجهاد طفيف في المقرب الأيمن، وسيغيب عن المشاركة في الأولمبياد.

ويعد ألاريو صاحب الـ28 عاما، أحد اللاعبين فوق السن الذي كان سيستعين به المنتخب الأرجنتيني في الأولمبياد.

وسجل ألاريو في الموسم الماضي في 33 مباراة مع باير ليفركوزن في مختلف المسابقات، وسجل 15 هدفا وصنع 4.

وكان فيرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا، قد كشف عن القائمة الأولية لراقصي التانجو التي ستشارك في أولمبياد طوكيو 2020، والتي شهدت غياب النجم ليونيل ميسي، والذي يشارك حاليا رفقة المنتخب الأول في بطولة كوبا أمريكا.

وجاءت قائمة المنتخب الأرجنتيني الأولية المشاركة في الأولمبياد على النحو التالي ..

حراسة المرمى: خواكين بلازكز، لاوتارو مورالي، خيرمياس ليدسيما.

خط الدفاع: هيرنان دي لفونتي، مارسيلو هيريرا، نيهان بيرز، ليونيل موسيفيت، فاكوندو ميدانا، نازارينو كولومبو، فرانشيسكو أورتيجا، كلاوديو برافو.

خط الوسط: نيكولاس كابالدو، فاوستو فيرا، سانتياجو كولومباتو، توماس بالمونتي، مارتين بايرو، لوكاس روبرتوني، فيرناندو فلينزيلاو، بيدرو دي لافيجا، أليكسيس ماكاليستر، تياجو ألمادا.

خط الهجوم: أجوستين أرزي، إيزيكيل باركو، أدولفو جايتش، إيزيكيل بونسي، لوكاس ألاريو.

ويقص منتخب مصر شريط المشاركة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، أمام إسبانيا الخميس 22 يوليو فى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ثم يخوض الفراعنة الصغار المواجهة الثانية ضد الأرجنتين، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة