أخبار ريال مدريد اليوم.. اتفاق بين الملكي وبنزيما على التجديد حتى 2023

السبت، 10 يوليو 2021 02:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. اتفاق بين الملكي وبنزيما على التجديد حتى 2023 كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة بشأن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني، وموقفه من تجديد عقده مع الملكي.

اخبار ريال مدريد اليوم
 

وقدم كريم بنزيما إلى ريال مدريد في يونيو 2009 من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط مع الملكي بعقد حتى يونيو 2022، وبات من ضمن الهدافين التاريخين لريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه بغض النظر عن اهتمام إدارة ريال مدريد بضم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هناك تطور بشأن مستقبل بنزيما داخل الميرنجي.

اخبار ريال مدريد اليوم
 

وشددت الصحيفة على أن هناك اتفاقا بين إدارة ريال مدريد وكريم بنزيما على تجديد عقده لمدة موسم آخر، ليستمر داخل الميرنجي حتي 30 يونيو 2023، ولا ينقص سوي توقيع العقود.

وساهم كريم الموسم المنقضي،  في 30 هدف مع ريال مدريد، كثاني أفضل هداف في الملكي.

اخبار ريال مدريد اليوم
 

فيما احتفل النجم الفرنسى كريم بنزيما بمرور 12 عاما على انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسبانى، قادما من أولمبيك ليون الفرنسى عام 2009، فى صفقة قُدرت بنحو 35 مليون يورو، فى ذلك الوقت، ونجح خلال هذه الفترة بالتتويج بالعديد من البطولات القارية والمحلية والعالمية.

ونشر بنزيما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورا تلخص مشواره مع البطولات التى حققها مع النادى الإسبانى، وصحبها بتعليق: "بالفعل 12 عامًا منذ أن انضممت إلى نادى أحلامى ريال مدريد، دائمًا فخور جدًا بكونى جزءًا من تاريخ أفضل نادى فى العالم.. وتستمر الحكاية".

اخبار ريال مدريد اليوم
 

ونجح كريم بنزيما، فى حصد العديد من الألقاب والبطولات مع النادى الملكى، لعل أبرزها دورى أبطال أوروبا 4 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، الدورى الإسبانى 3 بطولات، كأس ملك إسبانيا مرتين، ويعتبر بنزيما واحدا من الهدافين التاريخيين لنادى العاصمة الإسبانى.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة