أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة إليزابيث أنيقة فى معطف وقبعة متناسقين باللون الأزرق.. صور

السبت، 10 يوليو 2021 01:00 ص
الملكة إليزابيث أنيقة فى معطف وقبعة متناسقين باللون الأزرق.. صور الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، موقع تصوير مسلسل "Coronation Street"، وتألقت ملكة بريطانيا فى معطف أزرق وقبعة متناسقة، عندما قابلت أعضاء فريق التمثيل في موقع التصوير في مانشستر.

وتوقفت الملكة للدردشة مع الممثلين وسمعت عن كيفية تأثر تصوير المسلسل، الذي احتفل بالذكرى الستين لتأسيسه العام الماضي، بجائحة كوفيد 19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة الملكة إليزابيث
إطلالة الملكة إليزابيث

 

ظهرت الملكة اليزابيث، التي عززت جدول أعمالها الملكية في الأسابيع الأخيرة، في حالة معنوية ممتازة طوال الوقت وتوقفت للتحدث إلى العديد من أعضاء طاقم العمل وطاقم العمل.

الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا
الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا

 

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

وزارت لاحقًا كاتدرائية مانشستر حيث سمعت عن الدعم الذي قدمه قادة الكنيسة للمجتمع المحلي خلال العام ونصف الماضى، خاصة مع تفشى جائحة فيروس كورونا.

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

 

ومن جهة أخرى، أكد مصدر مطلع أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، مدت غصن الزيتون للأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس من خلال دعوتهما للانضمام إلى العائلة المالكة في لندن صيف 2022 لاحتفالات اليوبيل البلاتيني.

وقالت صحيفة ديلى ميل البريطانية، إن هاري وميجان يخططان لحضور Trooping the Colour ، وهو العرض الرسمي لعيد ميلاد الملكة اليزابيث، والذي سيشكل جزءًا من احتفالات اليوبيل على مدار أربعة أيام في يونيو المقبل.

لكن تظل هناك أسئلة حول ما إذا كان الزوجان سيظهران على شرفة القصر بجانب الملكة وكبار العائلة المالكة الآخرين لمشاهدة عروض الطيران التقليدية لسلاح الجو الملكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة