انفراج أزمة قيد ميسي فى برشلونة والأندية الإسبانية تعرض المساعدة

السبت، 10 يوليو 2021 08:32 م
انفراج أزمة قيد ميسي فى برشلونة والأندية الإسبانية تعرض المساعدة ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن رابطة الليجا وافقت لنادي برشلونة على قيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حال تجديد التعاقد معه، بعد التغلب على أزمة أجور اللاعبين، كما أن أندية الدوري الإسباني عرضت المساعدة المالية على البلوجرانا من أجل تجديد عقد ميسي، والذي انتهى تعاقده مع البارسا بنهاية الموسم الماضي، ولم يصل الطرفان لاتفاق حتى الآن، في ظل الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رابطة الليجا سمحت لبرشلونة بتسجيل ميسي، وسيكون الإعلان الرسمي عن التجديد قريباً للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابطة الليجا وافقت لبرشلونة على تسجيل اللاعبين، بمن فيهم ميسي، بعد التغلب على فاتورة أجور اللاعبين، والتى كانت تصر الرابطة على تخفيضها قبل الإعلان عن تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة أن عدداً من رؤساء الأندية الكبرى في الدوري الإسباني مستعدون لمساعدة برشلونة في تجديد عقد ميسي هذا الصيف، حيث يرون أن وجوده سيكون مفيداً للكرة الإسبانية.

وكانت تقارير قد كشفت أن برشلونة يأمل فى حل أزمة اللعب المالي النظيف، والتى ستجبره على تخفيض رواتبه بقيمة 40% وعدم منحه أكثر من 25% من قيمة أي بيع من اللاعبين، من أجل الحصول على حق قيد ليونيل ميسي من جديد بقائمة الفريق.

وقال رئيس رابطة الليجا تيباس، فى تصريحات تليفزيونية أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه لا يعلم ما إذا كان ليونيل ميسي سيلحق ببرشلونة في انطلاق الموسم الجديد من عدمه.

وأضاف تيباس أن برشلونة لم يمتثل لقواعد اللعب المالي النظيف، وأنه لن يكون بمقدورهم مجددا قيد أي لاعب إلا في حالة واحد وهي قاعدة (1*4)، والتي تشمل مقابل الحصول على 4 يورو الحصول على واحد فقط لصرفه على التعاقدات الجديدة.

وبحسب صحيفة "ليكيب"، فإن ليونيل ميسي يخسر 100 ألف يورو يوميًا منذ انتهاء عقده مع برشلونة فى 30 يونيو الماضي، وذلك وفقا لراتبه الذى كان يحصل عليه من العملاق الكتالونى، ويخسر هذه المبالغ بصفة يومية منذ انتهاء عقده مع النادي وعدم التجديد حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة