تريندات ألوان طلاء الشفاه للعرائس فى صيف 2021.. الطبيعى يكسب

السبت، 10 يوليو 2021 06:00 ص
تريندات ألوان طلاء الشفاه للعرائس فى صيف 2021.. الطبيعى يكسب مكياج العروس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن لطلاء الشفاه أن يغير شكل المكياج بالكامل، وتعتمد إطلالات مكياج كاملة على البساطة في كل التفاصيل مع التركيز على لون طلاء الشفاه، ولهذا من المهم أن تتعرف العروس على أبرز اتجاهات وتريندات موضة طلاء الشفاه المناسبة لوقت الزفاف، فما هي الألوان الموضة في صيف 2021؟ تعرفى على أبرز الاتجاهات من هذا التقرير وفقًا لموقع "theweddingguys" المتخصص في الزفاف. 

تريندات ألوان طلاء الشفاه للعرائس فى صيف2021.. الألوان الطبيعية

تعتبر ألوان طلاء الشفاه الطبيعية بدرجات اللون الوردي والخوخي، من تريندات طلاء الشفاه في صيف 2021، والتي تساعد العروس في الحصول على إطلالة رقيقة، أمام الأخرين، كما أن إضافة اللمسات النهائية مثل لمعان الوجه تجعلها تبدو فاتنة أمام المدعوين، وتزيد من ثقتها بنفسها.

ويعتبر اللون الوردي من ألوان طلاء الشفاه التي تتوافق مع مختلف درجات ألوان البشرة، وتساعد العروس في الحصول على إطلالة رقيقة.

أحدث ألوان أحمر الشفاه للعرائس ..اللون الوردى
اللون الوردى

 

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من ألوان طلاء الشفاه الكلاسيكية والمفضلة للكثيرات من النساء، كما يعتبر من أحدث ألوان طلاء الشفاه للعرائس لهذا العام، كما يعتبر اللون الأحمر من الألوان النابضة بالحياة ويتوافق مع مختلف درجات ألوان البشرة .

أحدث تريندات ألوان أحمر شفاه العروس..اللون الأحمر
اللون الأحمر

اللون البرتقالى

ومن أحدث اتجاهات ألوان طلاء الشفاه للعرائس بعام 2021، هو اللون البرتقالي والأحمر والتوت، حيث يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مشرقة أمام المدعوين ويتوافق مع أجواء فصل الصيف، لذلك يعتبر من ألوان طلاء الشفاه المناسبة لعروس صيف هذا العام.

أحدث تريندات ألوان أحمر الشفاه للعرائس ..ألوان مختلفة
أحدث تريندات ألوان طلاء الشفاه للعرائس ..ألوان مختلفة

 

اللون البنفسجى

ومن أحدث ألوان طلاء الشفاه للعرائس لصيف 2021، هو اللون البنفسجي مع مسحة أرجوانية، حيث يظهر بياض الأسنان، ويساعد العروس في الحصول على إطلالة مميزة بليلة العمر، لتجعلها من الإطلالات المميزة في حياتها .

أحدث تريندات ألوان أحمر الشفاه ..لون البنفسجى
لون البنفسجى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة