حظك اليوم السبت 10/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتقن عملك

السبت، 10 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 10/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتقن عملك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الأسد بامتلاكهم شخصية محبوبة للغاية من الكبير إلى الصغير، لديهم كاريزما عالية، فيفرضون شخصيتهم أينما تواجدوا ودون مجهود يذكر، لديهم حب الامتلاك لكنهم يستطيعون مليء حياة من يحبهم بقدر كبير من العشق والتقدير والاحتواء، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اعمل بإتقان لكي تحصل على المكانة التي تريدها وتستحقها، عليك ببذل مجهود إضافي لكي تتمكن من التقدم، العمل والحياة الأسرية بالنسبة لك مكملان لبعضهما فلا تدع  إحداهما تطغى على الأخرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

سيحاول شريك حياتك بعمل مفاجأة لك قريبًا، حاول أن تسعد بها حتى وأن كانت بسيطة وليست مكلفة، قدر تعبه لك وتقديره لشخصك كي يزيد الحب بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تحاول بذل مجهود إضافي بعد ممارستك للرياضة، اعط لجسدك مهلة لكي يستريح، تناول السكريات بشكل مبالغ فيه سيعرضك للخطر، حاول التقليل من السكريات على قدر المستطاع واستبدله بالفواكه الطازجة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

الإتقان في العمل سيجعلك تبدع فيه بشكل يفوق توقعاتك التي كنت رسمت طريقها لنفسك، لا تستسلم لبعض الكلمات المحبطة واجعل من نفسك نموذجًا للنجاح والتقدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة