صحيفة تركية: رمضان صبحي يقترب من جالاتا سراي وراتب 2.2 مليون يورو عائق وحيد

السبت، 10 يوليو 2021 11:29 ص
صحيفة تركية: رمضان صبحي يقترب من جالاتا سراي وراتب 2.2 مليون يورو عائق وحيد رمضان صبحي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، السبت، عن مفاوضات متقدمة بين نادي جالاتا سراي التركى والدولى المصري رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، للحصول على خدماته  في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم رمضان صبحي منذ أيام بالانضمام إلى كتيبة المدرب فاتح تريم، ومواطنه مصطفى محمد، الذى انتقل فى يناير الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك.

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، رشح وكلاء اللاعب لمسؤولي جالاتا سراي من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر بعد رحيل هنرى أونيكورو، وعدم تفعيل بند أحقية الشراء من موناكو.

6
 

وأضافت الصحيفة، أن هناك موافقة من قبل رمضان صبحي على الانتقال إلى جالاتا سراي لأنه يرغب فى العودة إلى أوروبا من جديد بعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي ونادي هيدرسفيلد تاون لصالح الأهلي، ثم بيراميدز في الدوري المصري.

وأكدت الصحيفة أن العقبة الوحيدة أمام جالاتا سراي لضم رمضان صبحي هو راتبه السنوي الكبير الذى يتقاضاه مع بيراميدز والذى يصل إلى 2.2 مليون يورو.

وأوضحت "فاناتيك" أن إدارة جالاتا سراي تقدم فقط راتبًا سنويًا قيمته 1.5 مليون يورو ومكافآت أخرى بحسب أدائه في المباريات مع الفريق، في حين أن رمضان صبحي يريد الرحيل عن بيراميدز ولن يتسبب فى أى مشاكل للنادي التركي.

وكانت تقارير صحفية تركية سابقة كشفت أن رمضان صبحى  طلب عبر وكيل أعماله عرض انتقاله لصفوف جالاتا سراى التركى، تمهيدا للانضمام له بداية من الموسم الجديد بعد إنهاء مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقالت صحيفة " takvim " التركية إن جالاتا سراي تلقى عرضًا مفاجئًا من أحد وكلاء اللاعبين بترشيح رمضان صبحي، الذى يريد خوض مغامرة أوروبية عن طريق فريق جالاتا سراى.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة رمضان صبحى السوقية الحالية للاعب تبلغ 3 ملايين يورو، فضلا عن أنه أحد العناصر الأساسية فى المنتخب المصرى الأول والأولمبى الذى يستعد لأولمبياد طوكيو.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة