أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط صاحب محل خدمات بحوزته 144 تذكرة لقطارات مكيفة قبل بيعها بالسوق السوداء

السبت، 10 يوليو 2021 11:28 ص
ضبط صاحب محل خدمات بحوزته 144 تذكرة لقطارات مكيفة قبل بيعها بالسوق السوداء صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج من إلقاء القبض على صاحب محل إنترنت بجوار محطة سكك حديد سوهاج وبحوزته 144 تذكرة لقطارات مكيفية مستحقة للإستخدام عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بقصد بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح بدون وجه حق، وتم ضبط مبلغ مالى 46 ألف جنيه من متحصلات البيع.

كان اللواء مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة أول بورود معلومات لضباط وحدة مباحث القسم مفادها قيام صاحب محل خدمات أجهزة حاسب بإستخدام مكتبه في أعمال بيع تذاكر السفر الخاص بالمواطنين على الوجهين البحرى والقبلى بالمخالفة للقانون وتحقيق أرباح غير مشروعة من جراء عملية البيع بالإشتراك مع موظفين بشباك بيع التذاكر بالمحطة.

وعلى الفور كلف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج بتقنين الإجراءات وضبط المتحرى عنه متلبسا بالحرز والحيازة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية للازمة حيال المتحرى عنه وعن من يعاونه من محطة سكك حديد سوهاج من أجل القضاء على السوق السوداء ومافيا بيع التذاكر خارج محطات السكك الحديد.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتحرى عنه بمعرفة قوة ترأسها رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج، والتي تمكنت من ضبط المتحرى عنه داخل محل عمله بمركز خدمات كمبيوتر وبحوزته 144 تذكرة قطارات مكيفة مختلفة المحطات من تاريخ 22/7 وحتى 24/7 عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وتم التحفظ على مبلغ مالى قدره 46 ألف جنيه.

وبمواجهة المتحرى عنه أعترف بحيازته للتذاكر بقصد الإتجار في السوق السوداء وبيعها بأكثر من السعر المقرر بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة للقانون وأرشد عن مكان حصوله على التذاكر من خلال موظف بمحطة سكك حديد سوهاج يبلغ من العمر 57 سنة ويقيم بناحية قرية الراوافع وأخر 50 سنة ويقيم بدائرة مركز أخميم.

تم التحفظ على المتهم وعلى التذاكر والمبالغ المالية المضبوطه وتم تحرير محضرا بالواقعة برقم 1971 إدارى قسم أول وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة