طلاب الثانوية العامة بالدقهلية يشتكون من صعوبة امتحان اللغة العربية: الوقت ضيق

السبت، 10 يوليو 2021 03:27 م
طلاب الثانوية العامة بالدقهلية يشتكون من صعوبة امتحان اللغة العربية: الوقت ضيق الطلاب
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، من صعوبة امتحان اللغة العربية، بسبب صعوبة الامتحان وما يتضمنه من بعض الجزئيات الصعبة خاصة في النحو بالإضافة إلى ضيق الوقت.

واشتكت طالبات مدرسة الثانوية بنات بالسنبلاوين، من المراقبين، حيث تأخر وصول عدد من المراقبين إلى اللجان لمدة ربع ساعة كاملة، وتوقف توزيع أوراق الأسئلة والإجابة نظرا لتأخرهم وهو ما تسبب فى زيادة القلق وضياع الوقت، وقد برر المراقبين تأخرهم فى الوصول إلى اللجان لتأخر القطار.

ونشبت عدد من المشادات بين الطلاب والمراقبين، لقيامهم بمطالبتهم بالتوقيع ورقيا والدخول على التابلت وتسليم نماذج الإجابة المواد الغير مضافة المجموع مما أضاع وقت كبير فى ذلك.

وأشارت الطالبة وسام م إلى أن المراقب أصر على سحب ورقة الإجابة قبل انتهاء الوقت بعشر دقائق، من أجل ترتيبه على حد قوله، مما أضاع فرصة الإجابة على عدد من الأسئلة ومراجعة البعض.

فيما أكد الطلاب إلى التوتر الذي أصابهم بسبب المراقبين و ما يقوم به داخل اللجنة وقالت الطالبة سارة س إن الامتحان كان طويل والوقت قليل جدًا بالنسبة لعدد الأسئلة وقطعة النحو غير واضحة.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات 47670، مقسمين إلى 24442 طالبًا شعبة علمي علوم و7863 طالب وطالبة شعبة علمي رياضة و14980 أدبي، بالإضافة إلى 384 دبلومة أمريكية وأن عدد اللجان 164 سير امتحانية، منها 160 لجنة امتحانية للطلبة المنتظمين والمنازل.

 

الطلاب
الطلاب

 

أولياء الأمور مع الطلاب
أولياء الأمور مع الطلاب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة