نور الشيخ: قرار الفصل من حزب الحركة الوطنية جاء لمخطط توريثى تقليدى

السبت، 10 يوليو 2021 02:12 ص
نور الشيخ: قرار الفصل من حزب الحركة الوطنية جاء لمخطط توريثى تقليدى نور الشيخ
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب نورالشيخ الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه يرى أن قرار الفصل جاء لمخطط توريثي تقليدى ولكن المفاجأة هي صعود نجل رئيس الحزب في مدة لا تتجاوز الشهرين إلى أعلى المناصب للحزب والحديث عن الذمة المالية لرئيس الحزب هو سؤال طبيعي نريد الإجابة عليه ولكنه لم يجيب عن هذا السؤال.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار، والذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، أنه قام برفع قيمة الاشتراك في الحزب برفع القيمة عشرة اضعاف ، وربما لاكثر من ذالك بكثير وهذا الأمر مخالف لقوانين الأحزاب.
 
وكان  النائب محمد عزمي الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، قال إن الأزمة بدأت بإسقاط عضوية بقرار أحادي من رئيس الحزب وفوجئوا به يوم الثامن والعشرين من يونيو وجاء قرار الإسقاط لثلاثة من كوادر الحزب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والنائب نور الشيخ الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية والنائب محمد الساحة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
 

واستقالات جماعية ضربت حزب الحركة الوطنية المصرية، وذلك على خلفية قرار رئيس الحزب بفصل كلا من النائب محمد عزمى الأمين المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية، والدكتور نور الشيخ الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية، ومحمد الساحة، أعضاء تنسيقيه شباب الأحزاب والسياسيين، من الحزب.

 

وتقدم أعضاء هيئة مكتب أمانة التواصل السياسى المركزية بحزب الحركة الوطنية المصرية باستقالتهم من الحزب، وذلك لما يشهده الحزب من سياسات تخالف قيم وقواعد العمل السياسى وتضر بالوطن، وما شهده خلال الأشهر الماضية من ممارسات خاطئة يربأون أن يكونون جزء من كيان يدعمها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة