يورو 2020.. وصول بعثة إيطاليا إلى لندن لمواجهة إنجلترا فى النهائى.. صور

السبت، 10 يوليو 2021 02:58 م
يورو 2020.. وصول بعثة إيطاليا إلى لندن لمواجهة إنجلترا فى النهائى.. صور بعثة ايطاليا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة منتخب إيطاليا إلى العاصمة الإنجليزية لندن اليوم السبت، استعدادا لمُواجهة إنجلترا غدًا فى نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020. ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإيطالي على تويتر صورا من وصول بعثة المنتخب الإيطالي إلى العاصمة لندن قبل ساعات من موقعة النهائى المرتقبة.

  1

 
وتأهل منتخب إيطاليا إلى المباراة النهائية في كأس أمم أوروبا، ثلاث مرات في تاريخه، وتوج باللقب مرة واحدة عام 1968 أمام منتخب يوغوسلافيا.

 

4
 
فيما وتأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من "يورو 2020".
 
 
 
E573VETX0AMqAlp
 
ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي فى نهائي النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد نجاحهما فى تخطى دور نصف النهائي، على حساب منتخبى الدنمارك وإسبانيا، بنتيجة 2 – 1 بعد الأشواط الإضافية، و 4 – 2 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1، على التوالى.
 

 

E573WItXIAY-cdE
 

فى المقابل، خطف المنتخب الإيطالى بطاقة التأهل لنهائى يورو 2020، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الإسبانى، بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الهولندي بيورن كويبرزن لإدارة المباراة النهائية في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تجمع المنتخبين الإيطالي والإنجليزي، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في التاسعة من يوم الأحد المقبل.

وسبق للحكم الهولندي إدارة لقاء سابق بين المنتخبين في 2014 وانتهى بفوز إيطاليا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما أدار كويبرز عددا من مباريات "يورو 2020"، أبرزها مواجهة الدنمارك والتشيك في الدور ربع النهائي، بالمباراة التي انتهت بغوز الدنمارك، بهدفين مقابل هدف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة