الأمريكى داستن بورييه يسحق الأيرلندي ماكجريجور فى بطولة UFC

الأحد، 11 يوليو 2021 10:27 ص
الأمريكى داستن بورييه يسحق الأيرلندي ماكجريجور فى بطولة UFC UFC
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الأمريكي داستن بورييه المواجهة العنيفة أمام الأيرلندي كونور ماكجريجور في منافسات بطولة UFC 264 التي استضافتها حلبة "تي-موبايل أرينا" بمدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

فاز بورييه نزال الوزن الخفيف على ماكجريجور في الجولة الأولى، التي لم تستمر لأكثر من 5 دقائق، بعد تدخل الطبيب لإنهاء المواجهة، بعدما سقط الإيرلندي على أرض الساحة لإصابة كاحل القدم، وسط تقارير عن احتمالية تعرضه للإصابة بكسر في الساق.

وفي بقية مواجهات الحدث الرئيسي لبطولة  UFC 264 ، فاز البرازيلي جيلبرت بورنس على الأمريكي ستيفين تومبسون بقرار لجنة الحكام بعد 3 جولات انتهت كلها 29-28.

وفي الوزن الثقيل، فاز الأسترالي تاي تيوفاسا على الأمريكي جريج هاردي بالضربة القاضية، بعد جولة واحدة لم تدم لأكثر من دقيقة و7 ثوان.

على صعيد المنافسات النسائية في UFC، فازت المكسيكية إريني ألدانا على الروسية يانا جيونتسكايا بالضربة القاضية بعد جولة أولى استمرت 4 دقائق و35 ثانية.

وفي البانتام وايت، فاز الأمريكي سيان أوميلي على مواطنه كريم موتينيو بالضربة القاضية بعد 3 جولات.

وفي العرض التمهيدي، أقيمت 4 مواجهات، شهدت فوز ماكس جريفين على كارلوس كوندوديت بثلاث جولات، في مواجهة أمريكية خالصة، انتهت بنتائج 29-28 مرتين و30-27.

وفاز البرازيلي ميشيل بيريرا على الأمريكي نيكو بريس، بقرار لجنة الحكام بثلاث جولات انتهت كلها 29-28.

وحسمت الضربة القاضية نزالي الفايزر وايت والوزن المتوسط، إذ فاز في الأولى الإسباني إيليا توبوريا على الأمريكي ريان هال، وفي الثانية، الجنوب أفريقي دريكوس دي بليسيس على الأمريكي تريفين جيلس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة