انطلاق المؤتمر العلمى الـ26 لإعلام القاهرة "الإعلام الرقمى والتقليدى"

الأحد، 11 يوليو 2021 09:00 ص
انطلاق المؤتمر العلمى الـ26 لإعلام القاهرة "الإعلام الرقمى والتقليدى" جامعة القاهرة
كتب ـ محمد صبحى - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد كلية الإعلام بجامعة القاهرة مؤتمرها العلمي السادس والعشرين، على مدار  يومي الـ11 و الـ12 من يوليو الجارى، وذلك تحت رعاية  الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وبرئاسة الدكتورة هويدا مصطفى، عميدة الكلية، وذلك فى إطار الأنشطة العلمية التى تنظمها الكلية.
 
ويُعقد المؤتمر في نسخته السادسة والعشرين عبر تطبيق زووم، تحت عنوان "الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي مسارات للتكامل والمنافسة، ويتطرق المؤتمر لمناقشة عدد من القضايا البارزة والمهمة في جلساته المختلفة على مدار يومى  11و 12 يوليو الحالى داخل قاعات كلية الاعلام اعتبارا من العاشرة صباحا.
 
يستهدف المؤتمر، الذي تعقد بعض جلساته عن بعد Online، تقديم بحوث ورؤى علمية وعملية حول مسارات التكامل والتنافس بين وسائل الإعلام بشكلها التقليدي، والمنصات الرقمية، وذلك في ظل بيئة إعلامية جديدة فرضها التطور التكنولوجي، وألقت بظلالها على أنماط إنتاج المحتوى الإعلامي، وتسويقه، والتعرض له.
 
تنظم كلية الإعلام بجامعة القاهرة مائدة مستديرة يوم الاثنين ضمن فعاليات المؤتمر  بعنوان :نحو ميثاق شرف للاعلام الرقمي، وذلك في إطار فعاليات المؤتمر العلمي الدولي السادس والعشرين لكلية الإعلام حول الاعلام الرقمي والإعلام التقليدي:مسارات للتكامل والمنافسة .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة