برشلونة يهنئ ميسي بلقب كوبا أمريكا: "ألف مبروك يا أسطورة.. تستحقها"

الأحد، 11 يوليو 2021 11:13 ص
برشلونة يهنئ ميسي بلقب كوبا أمريكا: "ألف مبروك يا أسطورة.. تستحقها" ميسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي برشلونة الإسباني رسالة تهنئة إلى نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد التتويج بأول ألقابه مع منتخب الأرجنتين، بعدما حقق الفوز على البرازيل بنتيجة 1-0 فى المباراة التي جمعت المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على ملعب "ماركانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

حساب برشلونة على تويتر
حساب برشلونة على تويتر

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على "تويتر" صورة ميسي بقميص الأرجنتين خلال الاحتفال بتتويج التانجو باللقب الـ15 في تاريخه، والأول له كلاعب مع منتخب بلاده، وهنأه قائلا: "ألف مبروك يا أسطورة... تستحقها".

ميسى
ميسى

 

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأول ألقابه مع منتخب الأرجنتين، بعدما توج منتخب التانجو باللقب للمرة الـ15 في تاريخه، وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في الدقيقة 22 عبر النجم آنخيل دي ماريا، من خلال تسديدة وضعها بشكل رائع من أعلى الحارس إيدرسون بعد انفراد، ليتقدم للتانجو بنتيجة 1-0.

 

وبهذه النتيجة توج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 معادلا ألقاب أوروجواي كأكثر منتخبين متوجين باللقب، ويحقق الأسطورة ليونيل ميسي أول لقب في مسيرته مع التانجو.

 

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين كالتالي: حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز/ خط الدفاع: مونتيل، أوتاميندي، روميرو، أكوينا/ خط الوسط: باريديس، لو سيلسو، رودريجو دي بول/ خط الهجوم: ميسي، دي ماريا، لاوتارو مارتينيز.

 

فيما جاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، رينان لودي/ خط الوسط: فريد، كاسيميرو، لوكاس باكيتا/ خط الهجوم: إيفرتون، ريتشارليسون، نيمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة