تسريب امتحان العربى للثانوية والتعليم تضبط المسئول..وميسي يحتفل بكوبا أمريكا..فيديو

الأحد، 11 يوليو 2021 01:35 م
تسريب امتحان العربى للثانوية والتعليم تضبط المسئول..وميسي يحتفل بكوبا أمريكا..فيديو نشرة الظهيرة
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة والتي تتضمن عددا من الأخبار الهامة  والمتنوعة، واستهلت بخبر زيارة وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لتسليم رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى رئيس المجلس الأوروبى شارل ميشيل.

أيضا تناولت آخر التطورات بامتحانات الثانوية العامة ، حيث أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية للثانوية العامة وإرسالها إلى صفحات الغش الإلكترونى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 كانت قد تداولت بعض صفحات للغش الإلكتروني على تطبيق تليجرام أجزاء من أسئلة امتحان اللغة العربية اليوم بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق.

تضمنت أيضا تصريحات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، حيث أكد استمرار جهود الوزارة وشركاتها المختلفة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء، وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار، ولمواجهة الزيادة المستمرة فى استهلاك الطاقة الكهربائية، والأحمال المتوقعة فى أنماط الاستهلاك. وقال شاكر فى بيان له اليوم، إنه بنطاق قطاع توزيع مطروح والساحل الشمالى تم خلال الفترة من يوليو 2014 حتى 2021 تنفيذ  أعمال توسع واحلال لتطوير البنية التحتية لشبكات الكهرباء بمبلغ يصل إلى حوالى 500 مليون جنيه.

وشملت ما أعلنته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المغرب، أن غدا الاثنين، غرة شهر ذي الحجة لعام 1442، وأن عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الأربعاء 21 يوليو الجاري.

ومن الأخبار الرياضية.. نوهت إلى ما يترقبه عشاق الساحرة المستديرة اليوم في السابعة مساء ، متابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع مصر المقاصة على استاد السويس الجديد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أيضا ، حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى توج بأول ألقابه مع منتخب الأرجنتين، بعدما توج منتخب التانجو باللقب للمرة الـ15 في تاريخه بكوبا أمريكا، على الاحتفال بهذا الإنجاز الضخم. ونشر ميسى عبر حسابة على انستجرام، صور له من الكأس بعد المباراة، معربا عن فرحته.

واختتمت نشرة الظهيرة أخبارها بالطقس ، حيث يشهد اليوم الأحد، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة  رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة رطب على جنوب البلاد ، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة