أكرم القصاص - علا الشافعي

لا تبحث كثيرا.. كتب العراب فى أجنحة معرض القاهرة للكتاب

الأحد، 11 يوليو 2021 08:00 م
لا تبحث كثيرا.. كتب العراب فى أجنحة معرض القاهرة للكتاب أحمد خالد توفيق
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث العديد من زائرين معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 52 عن كتب العراب "أحمد خالد توفيق" فى أجنحة المعرض، ومن هنا سوف نستعرض أهم دور نشر التى تقوم بتوفير كتب الكاتب الراحل.

يمكن أن تجد فى دار الكرمة ترجمة رواية "كتاب المقبرة" لـ نيل جايمان، بترجمة الدكتور أحمد خالد توفيق، وكانت قد أصدرتها بمناسبة عيد ميلاد العراب في يونيو الماضي.

ويمكن أن تجد فى  دار كيان للنشر ما يطلق عليه الأعمال الكاملة للدكتور أحمد خالد توفيق.

أما فى سور الأزبكية، فيمكنك إيجاد مؤلفات عديدة للدكتور أحمد خالد توفيق، بطبعات قديمة وأسعار مخفضة، كرواية يوتوبيا، فانتازيا، وسلسلة ما وراء الطبيعة، وممر الفئران وغيرها.

يذكر أن فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت تحت شعار "فى القراءة حياة" يوم 30 يونيو، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض للجمهور من 1 يوليو، فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيا إضافة إلى بث النشاط الثقافي المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش أدبية وفنية وإتاحة جولات افتراضية بتقنية 3D.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة