أكرم القصاص - علا الشافعي

لعشاق كرة القدم كتب عن الساحرة المستديرة.. اعرف العناوين بمعرض الكتاب

الأحد، 11 يوليو 2021 09:00 م
لعشاق كرة القدم كتب عن الساحرة المستديرة.. اعرف العناوين بمعرض الكتاب معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت دار الوطن للنشر والتوزيع، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، عدة كتب متخصصة لمحللين رياضيين، ومن أبرز العناوين كتاب لمحمد فارس مذيع النادي الأهلي، وكتاب آخر للمحلل الرياضي كريم سعيد.

اغلفة كتب
اغلفة كتب

وكتابه «الأهلي.. المبادئ أولا»، الذي تتصدر صورة صالح سليم غلافه، كتاب «الجنرال»، وهو سيرة ذاتية لأسطورة الكرة المصرية محمود الجوهرى، وكتاب «حكايات منسية في استاد القاهرة» للناقد الرياضي أمير عبد الحليم، رئيس تحرير موقع في الجول، بالإضافة إلى الناقد الرياضي عمر البانوبى.

 يذكر أن فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت تحت شعار "فى القراءة حياة" يوم 30 يونيو، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض للجمهور من 1 يوليو، فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيا إضافة إلى بث النشاط الثقافي المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش أدبية وفنية وإتاحة جولات افتراضية بتقنية 3d

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة