ملعب "ماراكانا" جاهز لاستضافة نهائي كوبا أمريكا بين الأرجنتين والبرازيل.. صور

الأحد، 11 يوليو 2021 12:25 ص
ملعب "ماراكانا" جاهز لاستضافة نهائي كوبا أمريكا بين الأرجنتين والبرازيل.. صور ملعب ماراكانا نهارا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ملعب "ماراكانا" الشهير بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو جاهزا لاستضافة لقاء منتخب البرازيل ضد  نظيره منتخب الأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، في المباراة التي تقام في تمام الساعة الثانية صباح الأحد، بتوقيت القاهرة.

مدرجات ملعب كوبا أمريكا
مدرجات ملعب نهائي كوبا أمريكا

 

ورصدت العدسات مدرجات الملعب من الداخل إلى جانب شكله الخارجي المميز، وتواجد بعض الجماهير لحضور اللقاء، بعدما تم السماح لحوالي 7800 مشجع لحضور اللقاء بنسبة 10 % من إجمالي 78000 وهي سعة الملعب.

الملعب من الخارج
الملعب من الخارج

 

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021 بعد تغلبه على نظيره منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2 بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

الملعب ليلا
الملعب ليلا

 

فى المقابل حسم منتخب البرازيل تأهله لنهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها على أراضيه عقب فوزه على نظيره منتخب بيرو بهدف دون رد.

الكأس في ملعب ماراكانا
الكأس في ملعب ماراكانا

 

ونجح منتخب "راقصي السامبا" في تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا في دور المجموعات، وبنفس الرصيد من النقاط، تصدر الفريق الأرجنتيني مجموعته أيضا.

الجماهير أمام الملعب
الجماهير أمام الملعب

 

ووصل منتخب البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، بعدما وصل إلى نهائي النسخة الماضية في 2019، بينما الأرجنتين فيتسلح برقم مميز حيث لم يخسر التانجو في 19 مباراة متتالية، حيث كانت الهزيمة الأخيرة أمام البرازيل في قبل نهائي كوبا أمريكا 2019.

وكان منتخب الأرجنتين آخر من ألحق هزيمة بالبرازيل عندما فاز عليه في نوفمبر 2019 في مباراة ودية في السعودية بهدف ميسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة