يورو 2020.. الأمير ويليام بجانب رئيس الوزراء البريطاني لمساندة إنجلترا "صور"

الأحد، 11 يوليو 2021 09:41 م
يورو 2020.. الأمير ويليام بجانب رئيس الوزراء البريطاني لمساندة إنجلترا "صور" الأمير ويليام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الأمير ويليام دوق كامبريدج في المباراة النهائي لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020" من أجل مساندة المنتخب الإنجليزي ضد نظيره الإيطالي، المواجهة النهائية للبطولة والتي انطلقت في التاسعة مساء، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

ورصدت العدسات تواجد الأمير ويليام في ملعب ويمبلي، وقد ظهر أيضا بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني مرتديا قميص منتخب إنجلترا.

جونسون يرتدي قميص انجلترا
جونسون يرتدي قميص انجلترا

 

وشهد حفل الختام إقامة عدد من العروض الاستعراضية المثيرة، بالإضافة إلى تقديم البرتغالي إيدير صاحب هدف فوز منتخب بلاده بلقب "يورو 2016"، كأس البطولة للجماهير.

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

وحجز منتخب إيطاليا مقعده في نهائي يورو 2020، بفوز صعب على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما في الدور نصف النهائي للبطولة.

الأمير ويليام
الأمير ويليام

 

فيما تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لأول مرة في تاريخه بعدما أنهى مغامرة نظيره الدنماركي في البطولة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في الأشواط الإضافية.

احتفال الحضور بالهدف الأول لإنجليز
احتفال الحضور بالهدف الأول لإنجليز

 

ويسجل المنتخب الإيطالى ظهوره في نهائى أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، حيث شارك في المباراة النهائية 3 مرات سابقة نجح خلالها في التتويج باللقب مرة وحيدة عام 1968 على حساب نظيره اليوغوسلافى، فيما خسر اللقب مرتين عامي 2000 و2012 أمام فرنسا وإسبانيا على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة