5 اتجاهات موضة تكررت هذا العام ومكملة معانا.. أكمام الباف وبنطلونات الكارجو

الإثنين، 12 يوليو 2021 10:00 ص
5 اتجاهات موضة تكررت هذا العام ومكملة معانا.. أكمام الباف وبنطلونات الكارجو بنطلونات الكارجو
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتغير عالم الموضة باستمرار وتجد الاتجاهات الجديدة طرقها في حياتنا مرارًا وتكرارًا، ومع ذلك، هناك بعض الاتجاهات التي تجعلنا نشعر بالراحة والأناقة بحيث لا يبدو أننا نتخلى عنها ابدا. فى التقرير التالى يوضح موقع "ستايل كريز" بعض اتجاهات الموضة التي ارتداها المشاهير المفضلون لدينا على نطاق واسع هذا العام، وهي ليست أنيقة فحسب، بل مريحة للغاية، ولذلك فإن إضافة هذه الاتجاهات إلى خزانة ملابسك سيكون استثمارًا كبيرًا لأن هذه الاتجاهات موجودة بالتأكيد لتبقى ومتعددة الاستخدامات:

أكمام الباف:

دخلت صيحة الأكمام المنفوخة أو الباف إلى عالم الموضة الحديثة في عام 2018، وفي ذلك الوقت بدا الأمر وكأنه أحدث ما يجب اقتناؤه لهذا الموسم، ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءًا رئيسيًا فى الكثير من خزائن مصممي الأزياء، وتم في العديد من الأشكال، فأكمام الباف لديها القدرة على جعل أي ملابس تبدوأنيقة.

أكمام الباف
أكمام الباف

 

أزياء النيون:

شقت أزياء النيون طريقها إلى عالم الموضة عدة مرات، وفي كل مرة تغادر فيها، تتمكن دائمًا من العودة،  لذا، إذا كنتى تعتقدين أنك رأيتى آخر اتجاه في موضة ألوان النيون، فأنتى مخطئة، فلا يزال النيون وثيق الصلة بالموضة، وهذا الاتجاه هو بالتأكيد موجود ليبقى.

ألوان النيون
ألوان النيون

 

الأزياء المقلمة:

الأزياء المقلمة هي نمط مجرب وحقيقي نربطه في أغلب الأحيان بالملابس المناسبة للمكتب أو العمل، ويمكن استخدام الخطوط الدقيقة على عناصر مثل البلوزات، والجيب القصيرة ذات الثنيات، والبنطلونات القصيرة.

الأزياء المقلمة
الأزياء المقلمة

 

أزياء ال"polka dot":
 

هناك بعض المطبوعات التي تتبع نمطًا موسميًا، ثم هناك مطبوعات تتبع دورة اتجاه أطول، لتصبح ملائمة لكافة فصول السنة، نقاط البولكا هي إحدى هذه الاتجاهات، وتشعرين بأنها اتجاه يعكس الماضي بشكل واضح، لكنهم يعاودون الظهور بطرق حديثة، ودائمًا ما يكون مظهرها أنيقًا دون أن تكون جادة جدًا.

أزياء الpolka dot
أزياء الpolka dot

 

- بنطلونات الكارجو:

لقد عادت بنطلونات الكارجو إلى الظهور مرة أخرى، وهذه المرة يجب أن نتقبل حقيقة أنها تمثل أفضل قطعة يمكن للفتاة امتلاكها، حيث  توفر الراحة والرفاهية بفضل تصميمها الخالي من التفاصيل الكثيرة، والذي يتضمن جيبين كبيرين على جانبي الفخذين، لقد قبل عالم الموضة بكل سرور هذه البنطلونات  وأعاد ابتكارها أيضًا في العديد من التصميمات.

بنطلونات الكارجو
بنطلونات الكارجو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة