بيع نسخة نادرة من لعبة شهيرة مقابل أكثر من 870 ألف دولار أمريكى

الإثنين، 12 يوليو 2021 07:00 ص
بيع نسخة نادرة من لعبة شهيرة مقابل أكثر من 870 ألف دولار أمريكى لعبة ذا لجيند أوف زيلدا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطت نسخة نادرة من لعبة "ذا ليجند أوف زيلدا"، الأرقام القياسية، وتم بيع اللعبة برقم قياسى  وصل إلى 870 ألف دولار أمريكي، وتخطت اللعبة النادرة، الرقم القياسي الذى حققته لعبة سوبر ماريو الشهيرة مقابل 660 ألف دولار، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وكانت شركة "نينتندو" الشهيرة قد أطلقت تلك اللعبة في أواخر عام 1987، وتعتبر أقدم نسخة مختومة متاحة للعبة منذ طرحها.

ذا لجيند أوف زيلدا
ذا لجيند أوف زيلدا

وأغلى نسخة من لعبة "ذا ليجند أوف زيلدا" التي كانت اللعبة الأكثر شيوعا عام 1988، تم بيعها من قبل مقابل 50 ألف و400 دولار أمريكي.

ومن جهة أخرى كشفت شركة تطوير الألعاب Ubisoft ، عن أن هناك لعبة Assassin’s Creed جديدة قيد الإعداد، وكشفت الشركة، أن هذه اللعبة التى تحمل الاسم الرمزى "Infinity"، وستكون لعبة قائمة على الخدمة عبر الإنترنت.

وكانت ألعاب Assassin’s Creed عبارة عن العاب مستقلة، مع التركيز على فترة مختلفة من التاريخ مع كل عنوان، لكن إنفينيتى ستكون مختلفة، وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج، يقول التقرير أن اللعبة قد تحتوى على عدة إعدادات متصلة يمكن أن تبدو وتلعب بشكل مختلف وأنه يمكن إضافة المزيد منها بمرور الوقت، ويبدو أن اللانهاية صحيحة مع هذا المنطق، مع مجموعة متنوعة من العوالم المتصلة، أوسع وأكبر نطاقًا من أى نزهة Assassin's Creed واحدة.

ويمكن أن تشهد لعبة بهذا الحجم بضع سنوات قبل إطلاقها ويبدو أن استوديوًا واحدًا لن يكون قادرًا على تحمل المسؤولية عن ذلك، فيما توظف Ubisoft "بنية تعاونية مشتركة بين الاستوديوهات" لبناء Assassin’s Creed Infinity، والتى سيقودها Marc- Alexis Côté، الذى سيعمل كمنتج تنفيذى لسلسلة Assassin’s Creed.

وعمل فى Assassin’s Creed Brotherhood، ثم عمل فى منصب المدير الإبداعى فى Assassin’s Creed Syndicate وكان المنتج الأول فى Assassin’s Creed Odyssey










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة