حبس سائق لودر تسبب فى سقوط جزء من سور محطة قطارات الخانكة وإصابة سيدة وطفليها

الإثنين، 12 يوليو 2021 05:07 م
حبس سائق لودر تسبب فى سقوط جزء من سور محطة قطارات الخانكة وإصابة سيدة وطفليها لودر- أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مركز شرطة الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشى رئيس النيابة، حبس "سعد ص"، 39 سنة، يعمل سائق لودر بالوحدة المحلية لمركز الخانكة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بواقعة سقوط جزء من سور محطة قطار 23 يوليو بالخانكة على "ياسمين ف"، 30 سنة، ربة منزل، وطفليها محمد 6 سنوات، وحمزة 7 سنوات، والتسبب فى إصابة الطفلين بكسور بالقدمين، وإصابة الأم بشرخ فى الحوض.

كما أمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بتشكيل لجنة من هيئة السكة الحديد لبيان المنطقة المنهارة من السور داخل محطة القطار، والبيان ما إذا تأثرت حركة القطارات بالجزء المنهار من عدمه.

كانت قد شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، سقوط جزء من سور محطة قطار 23 يوليو، أثناء رفع تراكمات القمامة بواسطة لودر مجلس المدينة، ما تسبب فى إصابة ربة منزل وطفليها، وتم نقل المصابين للمستشفى بمعرفة الأهالى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز الخانكة يفيد بتلقيه بلاغا من طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، بسقوط سور محطة قطار 23 يوليو بدائرة المركز أثناء قيام سائق بالمدينة برفع القمامة بلودر المجلس بجوار سور المحطة أدى إلى سقوط جزئى من السور الخاص بالسكة الحديد.

وتصادف أثناء رفع القمامة عبور سيدة وطفليها 6 سنوات و9 سنوات الطريق وسقط عليهم جزء من السور مما أسفر عن إصابتهم وتم نقلهم للمستشفى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة