حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 12/7/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجدية والالتزام من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، فهم يأخذون كل الأمور في حياتهم على محمل الجد، ويخططون جيدًا لمستقبلهم، ولا يتخذون أي خطوة قبل دراستها بشكل جيد، ولكن يعطلهم في بعض الأحيان التركيز في أمور كثيرة بوقت واحد، كما أنهم يسعون إلى المثالية بشكل دائم، وهو ما يظهر بشكل واضح على أناقتهم وملابسهم، ومن مشاهيره برادلى كوبر،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برادلى كوبر
برادلى كوبر

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد يحاول بعض زملائك المغرضين إيقاعك في المشاكل، لذا عليك أن تكون حذرًا هذه الفترة، وأن تركز جيدًا في عملك، وألا تترك لهم فرصة لاستغلالها، ولا تشغل بالك كثيرًا بهم، فقط اهتم بعملك وسيتوقفون في المستقبل القريب عن مضايقتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

قد تفكر في اتخاذ خطوة جدية في مسألة ارتباطك بشريك حياتك، أنت تشعر بالقلق والتوتر من هذه الفترة، وتخشى رفض عائلتك، وهو ما كان يجعلك تؤخر هذه الخطوة، لكن لا تقلق سيفرح أهلك كثيرًا لفترة ارتباطك، وسيتقبلون شريك حياتك الذى اخترته بسعادة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لديك الكثير من العادات الغذائية غير السليمة، والتي تتسبب في زيادة وزنك، وفى نفس الوقت تؤثر على صحتك الجسدية، لذا أنت تحتاج في الوقت الحالي إلى التخلي عن هذه العادات، وأهمها تناول الوجبات السريعة، وتأكد أن صحتك ستتحسن في القريب العاجل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل

انتباهك مشتتًا بشكل دائم، بسبب تفكيرك الزائد في الكثير من القضايا، لذا عليك ترتيب أولوياتك، والتركيز في التفاصيل الدقيقة، وألا تهدر وقتك في البحث وراء الأمور التافهة، وتأخذ قراراتك قبل فوات الآوان، ففي بعض الأحيان يكون التأخر في اتخاذ القرارات سببًا في تفاقم المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة