خالد الغندور عن احتساب الهدف الثالث لمحمد شريف: "بتشتغلوا الناس عينى عينك"

الإثنين، 12 يوليو 2021 02:46 م
خالد الغندور عن احتساب الهدف الثالث لمحمد شريف: "بتشتغلوا الناس عينى عينك" محمد شريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على احتساب الجبلاية الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك المقاصة باسم محمد شريف فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الدوري العام وانتهى بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

وكانت كرة شريف فى الهدف الثالث قد اصطدمت بمدافع المقاصة قبل أن تسكن شباك الفريق الفيومي، وقال الغندور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "محمد الشريف لاعب كبير جدا وإضافة قوية للأهلي ومنتخب مصر، بس مش لدرجة احتساب الهدف الثالث له و تعليق المعلق والإعلام بأنه هدف محمد الشريف.. أنتم بتشتغلوا الناس عيني عينك".

خالد الغندور
خالد الغندور

 

وأكد مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الحكم محمود عاشور الذى أدار مباراة الأمس بين الأهلي والمقاصة احتسب هدف محمد شريف الذى سجله المدافع بالخطأ فى مرماه لصالح مهاجم الأحمر.

وأوضح مسئولو لجنة الحكام أن اللائحة تنص على احتساب الهدف للمهاجم إذا اصطدمت الكرة بالمدافع ثم سكنت المرمى، أما إذا وضع المدافع الكرة بالخطأ فى مرماه يسجل الهدف باسمه وليس باسم المهاجم.

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية اليوم، الاثنين، بعد الفوز على المقاصة أمس 4-1 ، على أن ينتظم الفريق في التدريبات الجماعية صباح غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش قبل تناول وجبة الغداء ثم التوجه إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة الحمراء إلى المغرب استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة