بيريز فى تسريب صوتى جديد: كاسياس دمية صغيرة.. وراؤول يعتقد أن الريال ملكه

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 04:20 م
بيريز فى تسريب صوتى جديد: كاسياس دمية صغيرة.. وراؤول يعتقد أن الريال ملكه بيريز وكاسياس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة " El Confidential"، تسريبات جديدة تخص فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وإهانته لرموز الملكي في عام 2012.

وكانت الصحيفة، قد سربت تسجيلات صوتية لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعود تاريخها إلي عام 2006، ويهين فيها إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس.

وكشف تسريب صوتي جديد من عام 2012، عن إستمرار إهانة بيريز رئيس ريال مدريد للثنائي كاسياس وراؤول، حيث قال " راؤول سيء، كان يعتقد بأن ريال مدريد ملكه هو ووكيل أعماله، هو أحد أسباب رحيلي، هو الجاني، يُدمّر مدريد، معنويات اللاعبين، كل شيء فظيع، يا له من طفل سيء".

كما قال رئيس الملكي، " كاسياس رجل سيء، هو قصيرٌ حقًّا ولا يمكنه الرؤية جيّدًا، ويمكنك معرفة ما إذا كان يعمل جيّدًا مع صديقته أم لا، إنه مثل دمية صغيرة، ولد صغير".

أضاف بيريز، "هل تتذكرون الكلاسيكو الذي كنا نلعبه من أجل البطولة؟ جاء كاسياس متأخرًا عن التدريبات لأنه كان يتحدث مع صديقته، يا لها من مزحة!".

واصل رئيس المرينجي في التسريب، " تلك الفتاة (صديقة كاسياس) لا أثق بها، هي ذلك النوع من الفتيات اللاتي يُصبن بالجنون بسبب الشهرة والمال، تعتقد بأنها نجمة سينمائية".

تابع، " كاسياس يبدو مثل الدمية، طفولي جدًّا".

استمر، "إنهم يعطون المشجعين صورة خاطئة عن كاسياس. عندما وصفت صديقته كريستيانو بأنه أناني، أو ما حدث مع راموس أو ما حدث مع مورينيو، كل شيء يشير إلى إيكر".

أكمل، " بيكهام رجل جيد، إنه ذكي للغاية، انه يجلب لنا 30 مليون يورو سنويًا، ما هذا بحق الجحيم، بيكهام ورونالدو أعلى ربحين، انهم يجلبون لنا 30 مليون يورو وبعدهم زيدان الذي يجلب 25 مليون يورو، وبعدهم لا يوجد أحد".

زاد، " فيجو لا يملك شيء، شركة أودي لن تقدم لنا أي شيئًا من أجله، كذاك راؤول، لا يبيع أي شيء، هو ليس منتجًا إعلاميًا".

أردف، "راؤول يعتقد أن النادي ملكه، لقد غادرت بسببه (في 2006) هو وبعض الأشياء الأخرى".

وأخيراً إنتهي تسريب رئيس ريال مدريد بالحديث عن اللاعبين بشكل عام، "اللاعبون أنانيون، لا يمكنك الاعتماد عليهم على الإطلاق، من يعتمد عليهم فهو مخطئ. يُظهرونك كاذبًا دائمًا، هذا سخيف، لقد رأيت الكثير من الأشخاص لكنني لم أر قط أشخاصًا مثل لاعبي كرة القدم".

من جانبه، علق خوسيه أنطونيو أبيلان الذى كان يحاور رئيس ريال مدريد، في التسريب المنشور، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "لقد ذهبت مع كلابي الصغار جون وبروس إلى الجبال وعدت لأجد هذا السيرك، أنا أهذي ،كل ما تم ذكره منشور في كتابي " الإعتداء على ريال مدريد" في 2015، فلورينتينو لا يعطي التفسيرات، يريدهم فقط أن يقتلوا المسرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة