حارس كايزر تشيفز: الأهلي الأفضل وأعد الجماهير بالفوز

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 09:38 م
حارس كايزر تشيفز: الأهلي الأفضل وأعد الجماهير بالفوز بروس بفوما حارس مرمى كايزر تشيفز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد حارس مرمى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بروس بفوما، جماهير الفريق بأنهم سيحصلون على لقب دوري أبطال إفريقيا ليكون ثالث نادى جنوب افريقي يحقق اللقب بعد أورلاندو بايرتس وماميلودي صنداونز.

وتطير بعثة نادي كايزر تشيفز إلى مدينة الدار البيضاء غدًا، الأربعاء، استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي تقام السبت المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في الظهور الأول للفريق الجنوب أفريقي في المباراة النهائية للبطولة التى لم يسبق له التتويج بها.

وقال حارس مرمى كايزر تشيفز في تصريحات نشرها موقع " kickoff": "أنا سعيد لأنني حصلت على فرصة اللعب مع كايزر تشيفز، وأن أكون جزءًا من الفريق للعب ضد الأهلي في النهائي، كما نعلم جميعًا، دوري الأبطال هو مسابقة كبيرة هنا في أفريقيا".

أضاف: "التواجد هنا هو شيء يرفع المستوى المهني للاعبين وهذا ما أريده بعد كل شيء ، لأن كل لاعب يريد أن يتطور في مسيرته، ولأنني في هذا النهائي، ستتحسن سيرتي الذاتية أيضًا".

تابع: "بالنسبة لفريق مثل كايزر تشيفز، فهذه مسابقة يجب علينا أن نلعب كل عام، ونأمل أن نفوز باللقب، نحن نعرف ما نواجهه في اللعب ضد الأهلي لأنهم فريق يهيمن على دوري الأبطال".

وواصل: "في النهائي، نحن ندرك أنهم الأفضل، ولكن لأننا من بين الأفضل علينا أن نلعب ضدهم في النهائي، من المهم أن نرفع مستوى لعبنا وأن نلعب ضد المدافع عن اللقب بشكل جيد".

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق اللقب العاشر في تاريخه القاري ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حسم قبل أشهر الفوز بالتاسعة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا يحصل على جائزة مالية تقدر بـ2.5 مليون دولار، بينما يحصد الوصيف 1.25 مليون دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة