راشفورد يجري عملية جراحية ويغيب عن مانشستر يونايتد حتى أكتوبر

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 11:51 م
راشفورد يجري عملية جراحية ويغيب عن مانشستر يونايتد حتى أكتوبر راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يغيب النجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد عن أول شهرين من الموسم الجديد مع مانشستر يونايتد بعد اختياره الخضوع لعملية جراحية لعلاج مشكلة طويلة في الكتف.

ويلعب الدولي الإنجليزي مع تحمل ألم إصابة في الكتف منذ نهاية العام الماضي، وخضع لفحص اليوم الثلاثاء، وقد أظهر الفحص أن المشكلة لم تتفاقم، لكن راشفورد يشعر بالقلق من أن الإصابة لم تتحسن على مدار الأشهر التسعة الماضية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" يفضل راشفورد إجراء عملية جراحية هذا الصيف في محاولة للحد من الإصابة التي لاحقته والتغلب عليها.

ومن المتوقع أن يواجه راشفورد من ستة إلى ثمانية أسابيع خارج الملاعب بعد الجراحة، والتي من المقرر إجراؤها في نهاية الشهر، مما يعني أنه من المحتمل أن يغيب عن الملاعب حتى أكتوبر.

ويبدأ يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه "أولد ترافورد" أمام ليدز يونايتد في 14 أغسطس.

وقد يؤدي الغياب حتى أكتوبر إلى غياب راشفورد عن أول سبع مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب الجولتين الافتتاحيتين من دوري أبطال أوروبا.

وتلقى راشفورد دعمًا كبيرًا من الجمهور في اليومين الماضيين، بعد أن تعرض للعنصرية من قبل بعض الجماهير الإنجليزية، بعد إهداره ركلة ترجيح في مباراة إيطاليا بنهائي يورو 2020، والتي حسمها الآزوري لصالحه بنتيجة 3-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة