صديق كريم صبرى: دخل المصحة بسبب الاكتئاب.. وكان يجيد تلاوة القرآن

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 11:09 م
صديق كريم صبرى: دخل المصحة بسبب الاكتئاب.. وكان يجيد تلاوة القرآن كريم صبرى مع شقيقه
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صادق عادل، الصديق المقرب لكريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، إنهما كانا صديقين لأكثر من 12 سنة، حيث كان شقيقه الأكبر زميلا في المعهد لرامي صبري: "كان شكله بشوش ومحترم وفنان بشكل رائع أكتر من ناس كبيرة في المجال، وده من الأسباب المهمة اللي خلته مكتئب".

وأضاف عادل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "كريم عمره ما كان شخص مدمن أو بيشرب مخدرات، ولا عمره دخل مصحات، لأنه يسعى إلى النجاح دوما، وكل الأخبار التي تحدثت عن إدمانه غير صحيحة"، مشيرا إلى أنه كان يجيد قراءة القرآن.

وتابع الصديق المقرب لكريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، أنه كان مصابا باكتئاب، وكان في حاجة إلى شركة إنتاج للتعامل معه، بالإضافة إلى أنه تميز بعزة نفس بشكل كبير، قائلاً: "دخل المصحة لأنه كان يعاني الاكتئاب لعدم صدور ألبومه، وكان هذا الاكتئاب حادا".

وأردف، أنه شقيق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والفنانة وفاء صادق، لكنه يفضل الاعتماد على نفسه، وكان صديقه مثله في هذا الأمر، حيث كان لا يحب الاعتماد على شقيقه: "صوته كان تحفة"، لترد عليه بسمة وهبة، قائلة: "بكيت بكاءً شديدا عندما سمعت صوته بالأمس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة