أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/ 7 / 2021

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/ 7 / 2021 كارتيرون
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 14/ 7 / 2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تمسك الفرنسى باتريس كارتيرون بضم أحمد أيمن منصور فى الصيف المقبل، والاهلى يرفض رحيل سعد سمير.

المنتخب الأولمبى يؤدى مرانه الأخير على ستاد القاهرة قبل السفر غدًا إلى طوكيو

أدي المنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب، مرانه اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، أطمأن خلاله الجهاز الفني علي جاهزية جميع اللاعبين قبل السفر إلى طوكيو، ويعد هذا المران هو الأخير للمنتخب باستاد القاهرة.
 

الأهلي يتمسك ببقاء سعد سمير ويرفض رحيله

أكد مصدر داخل النادي الأهلي على التمسك بسعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورفض كل ما يتردد عن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشددا على أن اللاعب من العناصر المهمة في الفريق وله أدوار مؤثرة طوال الفترة الماضية.

مصر تهزم كينيا بالتصفيات الإفريقية لسيدات السلة

نجح المنتخب المصري لكرة السلة سيدات من الفوز فى ثالث مواجهاته بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأفرو باسكت 2021 على حساب منتخب كينيا.
 

ناديان فرنسيان يتابعان أكرم توفيق مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك ناديين فرنسيين انضما للأندية المهتمة بالتعاقد مع أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات القوية التي ظهر عليها اللاعب مع فريقه أو منتخب مصر الأولمبي وبات لاعبا جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز.

القطن الكاميرونى يحدد 300 ألف دولار لبيع لامبرت جيمى أرينا إلى الأهلى

أعلن نادى القطن الكاميرونى ترحيبه بالاستغناء عن مهاجمه الشاب لامبرت جيمي أرينا، الذى دخل في دائرة اهتمامات النادى الأهلي لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

محمود علاء يخضع لاختبار طبى قبل المشاركة فى تدريبات الزمالك الجمعة

يخضع محمود علاء مدافع الزمالك،  لاختبار طبى يوم الجمعة المقبل قبل السماح له بالمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، والتى ستقام على ملعب الترسانة نظرًا لأعمال الصيانة التى تتم حاليًا فى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

رسمياً.. فوده وعلى محمد يوقعان على "تجديد" تعاقدهما مع "سلة" زعيم الثغر

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة مصطفى عصام والذي يُجيد اللعب بمركز صانع الألعاب.
 

المقاصة يحصل على 20% من عائد بيع عبد الله مجدي لبيراميدز

يحصل نادي المقاصة على نسبة 20% من عائد بيع عبد الله مجدي جناح الفريق الفيومي إلى بيراميدز بعد إتمام إجراءات انتقال اللاعب للنادي السماوي بدءا من الموسم المقبل.
 

استنساخ أحمد فتحي .. سر تمسك كارتيرون بضم أحمد أيمن منصور للزمالك

يضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز في مقدمة الصفقات المطلوبة لتدعيم القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تصدر إسم أحمد أيمن قائمة اللاعبين المطلوبين في الزمالك لتدعيم الفريق.

بيراميدز يلجأ للزمالك لاختيار بديل الشناوى فى الموسم الجديد

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الساعات الماضية، شهدت اتصالات ودية من جانب بعض مسئولي نادي بيراميدز لاستطلاع الرأي بخصوص إمكانية التعاقد مع أحد حراس القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مدافع الزمالك يدخل حسابات بيراميدز في صفقات الصيف

وضع مسئولي نادي بيراميدز، محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ضمن الصفقات المطلوبة في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط الدفاع في ظل ظهوره بمستوي متميز مع الأبيض خلال الفترة الماضية بعد الاعتماد عليه في عدة مباريات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة