تقارير: أمير توفيق فى المغرب لحسم ضم سفيان رحيمى نجم الرجاء للأهلى

الأربعاء، 14 يوليو 2021 10:52 ص
تقارير: أمير توفيق فى المغرب لحسم ضم سفيان رحيمى نجم الرجاء للأهلى سفيان رحيمى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن مرافقة أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلى بعثة الفريق للمغرب قبل نهائى أفريقيا، لإمكانية التفاوض مع إدارة الرجاء البيضاوى على التعاقد مع نجم الفريق سفيان رحيمى.

وبحسب إذاعة "راديو مارس" المغربية فإن أمير توفيق حرص على السفر من أجل دعم الفريق كحال طارق قنديل وخالد مرتجي إلى جانب التفاوض بشأن صفقة سفيان رحيمي.

6
 
وأكدت الإذاعة المغربية، أن أمير توفيق سيحاول خلال تواجده في المغرب إلى حسم المفاوضات مع الرجاء بشأن رحيمي بعد التواصل مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المغرب من أجل مواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وارتبط النادي الأهلي بالتعاقد مع سفيان رحيمي مهاجم فريق الرجاء، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية الموسم الحالي، من أجل تعزيز خط هجومه في المواسم المقبلة، وفقا لتقارير مغربية.

وخاض سفيان رحيمي صاحب الـ24 عاما، 26 مباراة مع الرجاء في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 8.

وتوجهت بعثة الأهلى إلى الفندق الذى ستقيم به فى مدينة الدار البيضاء بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر، على أن تخلد البعثة الحمراء للراحة وتبدأ التحضير للنهائى الأفريقى بدءا من اليوم الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة