أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي يراقب أزمة عمرو وردة مع مدرب باوك لضمه في الانتقالات الصيفية

الأربعاء، 14 يوليو 2021 07:00 م
جالاتا سراي يراقب أزمة عمرو وردة مع مدرب باوك لضمه في الانتقالات الصيفية عمرو وردة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب عن كثب نادي جالاتا سراي التركي موقف الدولي المصري عمرو وردة مع ناديه باوك اليوناني بحثاً عن إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة حال الاستقرار على رحيله بعد الأزمة التي نشبت مع المدير الفني خلال معسكر الفريق المقام حاليا في هولندا.

وكان عمرو وردة قد دخل في أزمة مع رازفان  لوسيسكو مدرب باوك اليوناني، وتم طرده من التدريبات، بعدما تم إكتشاف عدم علمه بتعليمات المدير الفني رغم إعطائها لكافة اللاعبين.

ووفقاً لصحيفة "newsit.gr"، اليونانية فإن تقارير تركية اليوم الأربعاء أكدت على رغبة نادي جالاتا سراي في الحصول على خدمات عمرو وردة.

وأضافت الصحيفة: "إدارة جالاتا سراي التركي تتابع موقف عمرو وردة مع المدرب رازفان لوسيسكو وما إذا كان هناك رغبة في التنازل عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من عدمه".

فيما كشفت تقارير يونانية، عن انتهاء مشوار عمرو وردة  مع فريق باوك اليوناني، بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني رازفان لوسيسكو.

وحسبما نشرت إذاعة "Bwin"اليونانية، إن هناك صعوبة في استمرار عمرو وردة مع فريق باوك تحت قيادة المدير الفني رازفان لوسيسكو.

أضافت، أن رازفان لوسيسكو مدرب باوك اليوناني، أجري محادثات مع إدارة الفريق وأخطرهم بصعوبة إستمرار عمرو وردة مع النادي.

جدير بالذكر أن عمرو وردة، كان قد قضى النصف الأول من الموسم الماضي معاراً لفريق فولوس، ولكن باوك قرر قطع الإعارة في يناير.

وخاض عمرو وردة مع باوك اليوناني، 37 مباراة الموسم الماضي، وتمكن خلالهم من تسجيل خمسة أهداف وصناعة ثلاثة آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة