أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس مثيرة للعرض الخاص لفيلم "العارف".. أحمد عز يبهر الجمهور وفهمى يطلق "إفيهاته"

الأربعاء، 14 يوليو 2021 10:04 م
كواليس مثيرة للعرض الخاص لفيلم "العارف".. أحمد عز يبهر الجمهور وفهمى يطلق "إفيهاته"
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد عز لتلفزيون اليوم السابع أنه سعيد جدا بالعمل مع المخرج أحمد علاء وكل زملائه وأنه يتمني أن يحقق الفيلم نجاح كبير وأن الشئ الذي جذبه في الفيلم هو كونه أكشن بالإضافة إلى أن فكرته جديدة لأنه يتحدث عن الغزو الثقافي مؤكدا أن الحروب لم تعد دبابة وطيارة بل هناك حروب أكثر تطور يتم أستخدمها من حولنا دون أن تظهر كونها خفية.
 
 
 
 
وأضاف الفنان أحمد فهمي أن مشاركته للنجم أحمد عز شئ يسعده جدا خاصة أن أحمد عز يمتلك تاريخا كبير وأنه سعيد بتقديم دور الأكشن مع عز وبرغم أن تلك الخطوة يعتبرها صعبة إلا أنه يتمنى أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا بالإضافة إلى أنه بعد ما قام بمشاركة عز فى "العارف" ووجد المعاملة الجيدة من أخ أكبر له فتمني أن يعمل معه دائما مضيفا أن عز كان دائما يراه مجنون بسبب شخصيته المرحه دائمة المزاح وبالنسبة للصعوبات التي واجهته في العمل هي السفر إلي أكثر من بلد الأمر الذي كان مرهق بشدة خلال عامين تصوير بالإضافة إلى تربيته للحيته طول فترة التصوير مع الاحتفاظ الأجبارى بها أثناء التوقفات التي حدثت  في التصوير.
 
قالت الفنانة كارمن بصيبص أن العمل مع الفنان أحمد عز شئ ممتع للغاية لتاريخه الكبير الحافل بالادوار المختلقة وبالنسبة لدورها فهو يعتبر من الأدوار الأكشن التي تعتمد علي المعارك القتالية وهو الأمر غير المعتاد بشكل كبير علي السينما المصرية كون فتاه تقوم بالمعارك أمثال ممثلات هوليوود فهي تتمني أن ينال الدور أعجاب الجمهور وأن تدخل قلوب الشعب المصري الجميل.
 
صرح الفنان الشاب أحمد خالد صالح لتلفزيون اليوم السابع بأنه سعيد بالعمل مع الفنانين أحمد عز وأحمد فهمي  لما لديهم من خبرات كبيرة أستفاد هو بها مشيرا إلي حالة الأكشن الكبيرة التي قاما بعملها في الفيلم لكي يصل إلي ما هو عليه الأن.
 
قال الفنان أكرم حسني لتلفزيون اليوم السابع أثناء تواجده في العرض الخاص للفيلم أنه تفاجئ بدور أحمد فهمي الأكشن فهو لم يكن معتاد منه إلا علي الكوميديا ولكن تجسيده لدور أكشن هو المفاجئة متمنيا له النجاح فيه، وأما عن أحمد عز فهو يعتبر كل أدواره مفاجئة للجمهور وله هو شخصيا.
 
فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".
 
وكان أبطال الفيلم روجوا للعمل بطريقة مبتكرة على السوشيال ميديا بعدما أعلن أحمد فهمى تعرض صفحته على فيس بوك للاختراق من قبل مجهولين وتغيير الصورة وكتابة جملة "أنا مش بعيد.. الدور على مين"، وأعلن كل من أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر تعرض صفحتهم على فيس بوك للاختراق وتغيير الصورة وكتابة نفس الجملة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة