أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب كايزر تشيفز: لا نعرف موقف اللاعبين أمام الأهلي ونصلي من أجل جاهزيتهم

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:58 م
مدرب كايزر تشيفز: لا نعرف موقف اللاعبين أمام الأهلي ونصلي من أجل جاهزيتهم أرثر زواني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أرثر زواني، المدير الفني المؤقت لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الحديث عن خططه واستعداداته للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب "مركب محمد الخامس".

وتصل بعثة جنوب أفريقيا إلى الدار البيضاء في ساعة مبكرة من صباح الخميس، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل أفريقيا وممثل الكرة المصرية النادي الأهلي.

ومن المتوقع أن يقود زواني الفريق في المباراة النهائية، بينما لا يزال المدير الفني ستيوارت باكستر ينتظر تصريح عمله من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال زواني في تصريحات لموقع "iDiski Times": "أتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين قبل مواجهة بيتسو موسيماني يوم السبت المقبل".

وأضاف المدرب المؤقت: "نحن حتى الآن في نفس الموقف لا نعرف من سيكون جاهزاً من اللاعبين من عدمه بسبب تداعيات فيروس كورونا على الجميع".

وأوضح: "الحالة المزاجية للاعبين جيدة للغاية، وبيتسو موسمياني مدرب رائع يقود الأهلي لتحقيق انتصارات لكننا نطمح في الفوز باللقب، سنتحدث عن جاهزية لاعبينا قبل المباراة بيوم واحد لنعرف من معنا منهم والتأكد من سلامة الآخرين". واختتم مدرب كايزر تشيفز: "ولكن مع الأمل، والصلاة أيضًا، أن يكون لدينا كل شخص تقريبًا متاحًا للمباراة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة