الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. قضية "الأكثر تتويجا" تعود للواجهة بعد تصريحات رئيس الزمالك.. روبى تكشف موقفها حال منع المحجبات من دخول حفلها.. وحلا شيحة تتبرأ من فيلم تامر حسنى.. والنجم يرد

الخميس، 15 يوليو 2021 04:00 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. قضية "الأكثر تتويجا" تعود للواجهة بعد تصريحات رئيس الزمالك.. روبى تكشف موقفها حال منع المحجبات من دخول حفلها.. وحلا شيحة تتبرأ من فيلم تامر حسنى.. والنجم يرد التريندات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

وجاء في مقدمة أكثر القضايا بحثا عن وسائل التواصل الاجتماعى، استمرار أجواء حفلة الفنانة روبي التي شهدت بعض الشروط للراغبين في دخول الحفلة، بعد أنهت روبي، الجدل الدائر حول شروط حفلها المقرر إحياءه يوم الجمعة فى الساحل الشمالى، وردت روبي على حقيقة منع المحجبات من حضور حفلها والاكتفاء بمرتديات التربونات.

شروط حفل روبى
شروط حفل روبى

وقالت عبر حالتها الخاصة بموقع "إنستجرام": "في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع".

تعليق روبى
تعليق روبى

وأضافت الفنانة روبي في ردها التوضيحي حول شروط حفلها: "لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا".

كما عادت قضية "نادي القرن" إلى الواجهة بعد تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، أطلقها عبر تطبيق "كلوب هاوس" عن هذا الموضوع قائلا: "لا يوجد زملكاوى فى العالم ليس مقتنعًا بحقه فى مسألة نادى القرن، ولكن نقول دائمًا أن أخذ الحق حرفة، وسنحصل على حقوقنا بالقانون والطرق الشرعية".

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

وتابع: "من الذكاء أن نتعامل مع الأمر بمبدأ ما لا يدرج كله لا يُترك كله"، قائلاً: "هناك أكثر من طريقة للحصول على الحق الذى لا يختلف أثنين عليه، والزمالك لم يُغلق هذا الملف، وسنكمل الطريق به لعودة الحق لأصحابه، الأمر سيأخذ منا وقت طويل ولكن من سيأتى خلفنا سيستكمل الأمر حتى لو باستراتيجية مختلفة عن التى نتبعها لإعادة هذا الحق".

تصريحات رئيس اللجنة المكلفة
تصريحات رئيس اللجنة المكلفة

كما أكد حسين لبيب، أن اللجنة تعمل حاليا على وضع شعار النادى الأكثر استحواذا على البطولات أو رقم واحد، حتى يتم تسجيله على شعار نادى الزمالك، قائلاً: "المحور الثانى الذى نعمل عليه حاليا هو مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، لكى نضع عنوان بهذا المضمون".

تامر حسنى وحلا شيحه
تامر حسنى وحلا شيحه

وتصدرت الفنانة حلال شيحة، تريند "تويتر" في مصر خلال الساعات الماضية مع صدمتها الجميع بعد بوست طويل تتبرأ فيه من مشاركتها في فيلم " مش أنا" للنجم تامر حسنى، ومن مشاهدها فى أغنية "بحبك"، والتى جاءت ضمن أحداث الفيلم، وهى عبارة عن مشاهد رومانسية تجمعها ببطل الفيلم تامر حسنى.

حلا شيحه
حلا شيحه

وشهدت تصريحات حلا شيحة، الكثير من التذبذب خلال الفترات السابقة، حيث تغيرت وتبدلت كثيرا منذ زواجها من الداعية معز مسعود منذ 5 أشهر، وحملت كثير من التناقضات التى ربطها كثيرا بحالتها النفسية المرتبطة بوجود رجال فى حياتها.

رد النجم تامر حسنى، على تصريحات الفنانة حلا شيحة ضده والتي كتبتها على حسابها بموقع "انستجرام" فجر اليوم الخميس، والتي انتقدت نجم الجيل وتبرأت من كليب "بحبك" من فيلمه الجديد "مش أنا"، ومن المشاهد الرومانسية التي جمعتها به واتهامها له بأن أخلف وعده معها وعرض الكليب.

وكتب تامر حسنى على حساباته بالسوشيال ميديا :"للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست وأشركتي الجمهور الكريم معانا بدال ما كنتي تكلميني شخصياً ونتناقش بيني وبينك، فا أنا مضطر أرد هنا برضو، أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش اصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف".

وأضاف حسنى:"الحقيقه اني إحترمت كلامي معاكي ووعدتك أشيل مشاهد تانيه طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجوده، وبعدين الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات، والكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس !! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي ؟؟؟؟ منطق غريب فعلاً يا حلا".

رد تامر حسنى على حلا شيحة
رد تامر حسنى على حلا شيحة

وتابع تامر حسنى:"وبعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد وتقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه !!!!! هو مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك وبمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك ؟!!!!!! وللتوضيح للجمهور الكريم أنا والمخرجة الأستاذة سارة وفيق بعتنالك وكنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظه تقوليها، ماكنتيش بتردي علينا وتليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا، إنتي للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا ولو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما إنتي فجأه أختفيتي ومكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا ومخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع !!!".

واستكمل تامر حسنى:"بقيتي تقفلي تليفوناتك وتكنسلي علينا كلنا و بعدين أي فيلم بيبقى ليه خطه مسبقه في الدعايه وانتي عارفاها كويس ووافقتي عليها ودا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب و يطلعني بغني وبقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل ؟؟!!!!! أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك الغير موفقه و مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح و اتهامات باطله ليا إحتراماً لحجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني وعلى فكره انا واثق انك عارفه اني مستاهلش منك كدا و هكتفي بالتوضيح دا و ربنا يهدي الجميع و يكتبلك كل الخير اللهم آمين".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة