المدعى العام البرتغالى يحقق فى صفقة انتقال ميليتاو إلى ريال مدريد

الخميس، 15 يوليو 2021 06:48 م
المدعى العام البرتغالى يحقق فى صفقة انتقال ميليتاو إلى ريال مدريد ميليتاو مدافع ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح المدعى العام فى البرتغال تحقيقا مع مسئولى نادى بورتو، بشأن قيمة العمولات الخاصة بصفقة انتقال المدافع البرازيلى إيدير ميليتاو إلى ريال مدريد، فى صيف عام 2019، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.

ذكرت صحيفة " بوبليكو" البرتغالية، فإن المدعى العام فتح تحقيقا مع إدارة نادى بورتو بسبب وجود شبهة فساد مالى فى صفقة انتقال ميليتاو إلى ريال مدريد، بعد دخول خزينة النادى البرتغالى مبلغ 38.16 مليون يورو فقط من قيمة الصفقة المقدرة بـ 50 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن المبلغ المتبقى من صفقة إنضمام اللاعب لصفوف الفريق الملكى، دفعت كعمولات ومن بين الأشخاص الذين حصلوا على تلك العمولة تم القبض عليهم فى قضية أجبرت رئيس نادى بنفيكا على الإستقالة من منصبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انتقال ميليتاو من نادى ساو باولو البرازيلى إلى بورتو البرتغالى تحوم حولها أيضا بعض الشكوك، والتى وصلت قيمتها إلى 8.5 مليون يورو فى صيف عام 2018.

وخاض المدافع البرازيلى صاحب الـ 23 عاما، 41 مباراة بقميص ريال مدريد منذ انضمامه فى صيف عام 2019 من بورتو البرتغالى وسجل هدفين وتوج بلقبى الدوري والسوبر الإسباني.  

جدير بالذكر أن ريال مدريد سوف يفتتح الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 – 2022، بمواجهة مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة