أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد ميسى وقرعة الدورى الإيطالى الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الخميس، 15 يوليو 2021 10:32 ص
تجديد ميسى وقرعة الدورى الإيطالى الأبرز فى صحف أوروبا.. صور تجديد ميسي يتصدر صحف أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها حسم تجديد عقد ميسى مع برشلونة، واستهداف مانشستر سيتي للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ.

استحوذ حسم التجديد لعقد ميسي مع برشلونة، والصفقة التبادلية بين البارسا وأتلتيكو مدريد بشأن ساؤول نيجويز وأنطوان جريزمان علي أغلفة صحف إسبانيا.

وقالت صحيفة "ماركا"، "مبادلة الليجا، يعمل برشلونة وأتلتيكو على عملية من شأنها إذا حدثت، أن تريح خزائن برشلونة وتمنح ساؤول منفذاً للخروج، المقايضة تتماشى أيضاً مع الخطط الرياضية لكلا الفريقين".

ماركا
ماركا

فيما عنونت صحيفة "سبورت"، "ميسي 2026، برشلونة يتوصل إلى اتفاق مبدئى مع ليو لتجديد عقده لمدة خمس سنوات، الأرجنتينى يُعطى مثالاً ويخفض راتبه للنصف ليستمر في برشلونة".

سبورت
سبورت

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" "ميسي 5 سنوات، برشلونة وميسي يضعان اللمسات الأخيرة على اتفاق لتوحيد طريقهم حتى 2026، في انتظار الإعلان الرسمي، سيخفض ليو راتبه بنسبة 50% والنادي ينتظر موافقة الليجا لتسجيله".

موندو
موندو

وفى إنجلترا جاءت رغبة السيتى فى ضم ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ، وتصريحات سانشو نجم الأسود الثلاثة ضد العنصرية الأبرز فى الصحف الإنجليزية.

علقت صحيفة "ديلى ميل"، "نريد ليفا، السيتى مهتم بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ حال فشل صفقة هاري كين".

ديلي ميل
ديلي ميل

وذكرت صحيفة "ذا صن" تصريحات سانشو ضد العنصرية "الكره لن ينتصر أبدًا، سانشو: سنرفع رؤوسنا عاليًا وسنسير لتحقيق حلمنا".

ذا صن
ذا صن

وتحدثت الصحف الإيطالية عن قرعة منافسات مسابقة الكالتشيو الموسم الجديد 2021-2022.

تصدر صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، عنوان "ساري - مورينيو في السادسة، 22 أغسطس يبدأ دوري يعد بالإثارة، سيتواجه الاثنان في 26 سبتمبر في الديربي، نابولي - يوفنتوس في الأسبوع 3 ، 24 أكتوبر مواجهة بين إليجري وإنزاجي، الانتر البطل يفتتح الدوري مع جنوى، اختبار أوديني لماكس ، سباليتي يواجه فينيزيا".

كورييري ديلو سبورت
كورييري ديلو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة