توماس سوتشيك أفضل لاعب تشيكي 2021 للمرة الثانية على التوالي

الخميس، 15 يوليو 2021 01:57 م
توماس سوتشيك أفضل لاعب تشيكي 2021 للمرة الثانية على التوالي توماس سوتشيك
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

توج توماس سوتشيك قائد منتخب التشيك، بجائزة أفضل لاعب تشيكي للموسم الحالى 2021 ، للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز بها للمرة الثانية تواليا.

وأعلن الاتحاد التشيكى لكرة القدم فوز توماس سوتشيك بجائزة أفضل لاعب في التشيك، وذلك عن جدارة بعد موسم مثالي مع ناديه ويست هام في البريمرليج ومنتخب بلاده أيضا فى منافسات أمم أورويا يورو 2020

8
.

ويعتبر العملاق سوتشيك لاعب نادي ويستهام يونايتيد من مواليد 27 فبراير 1995 26 سنة، ويلعب فى مركز وسط الملعب الدفاعي ويبلغ طول العملاق 192 سنتيمتر.

وفى يورو 2020 أعلن المنتخب التشيكي رسميا تعيين توماس سوتشيك قائداً جديداً للمنتخب خلفاً للمُعتزل دولياً فلاديمير داريدا.

Capture
 

وفي لفتة جميلة من المنتخب التشيكي،  قدم قائد منتخب التشيك توماس سوتشيك قميص تذكاري لقائد منتخب الدنمارك سيمون كيير، وهو عبارة عن قميص منتخب التشيك مطبوع عليه اسم كريستيان إريكسن ورقم 10، موقعًا من جميع لاعبي التشيك قبل مباراتهم في ربع نهائي يورو 2020.

 

 

E5YvD22WQAMxkzW
 

وحقق المنتخب التشيكى أولى مفاجآت دور الـ 16 في منافسات يورو 2020 بعدما أقصى المنتخب الهولندي العنيد.

وفازت التشيك على الطواحين الهولندية بهدفين من دون مقابل، في المواجهة الصعبة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

بينما تأهل المنتخب الدنماركي إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم بفوزه على نظيره التشيكي 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "باكو الأولمبي" بالعاصمة الأذربيجانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة