أكرم القصاص - علا الشافعي

ساكا يوجه رسالة لجماهير إنجلترا عقب خسارة لقب اليورو

الخميس، 15 يوليو 2021 07:40 م
ساكا يوجه رسالة لجماهير إنجلترا عقب خسارة لقب اليورو ساكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم بوكايو ساكا لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق آرسنال، اعتذاره لجماهير منتخب بلادهـ بعد اضاعته ركلة الترجيح الحاسمة في مباراة منتخب إيطاليا في نهائي أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي حسمها الأزوري لصالحه ليتوج باللقب الثاني في تاريخه، مشير في الوقت ذاته إلى أن العنصرية لن تنتصر في عالم كرة القدم.

وقال ساكا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"أنا آسف لأننا لم نستطع أن نجلب الكأس لكم هذا العام، لكنني أعدكم بأننا سنقدم لكم كل ما لدينا للتأكد من أن هذا الجيل يعرف كيف يشعر بالفوز".

وتابع ساكا قائلا :"لا توجد كلمات أخبركم بها مدى خيبة الأمل لدي وضياع ركلة الترجيح، لقد إعتقدت دائماً بأننا سنفوز بهذه البطولة من أجلكم".

وواصل لاعب آرسنال الشاب :"ردة فعلي بعد المباراة كنت أتألم بشكل كبير وشعرت أنني سأترككم وعائلتي في إنجلترا، لكنني أعدكم بأنني لن أجعل تلك اللحظة السلبية تكسرني".

وأكمل :"النسبة لـ أولئك الذين قاموا بحملات نيابةً عني وأرسلوا لي رسائل صادقة وتمنوا لي ولعائلتي التوفيق.. أنا ممتن جداً لكم، هذا ما يجب أن تكون عليه كرة القدم.. الشغف ، الناس من جميع الاجناس والديانات تجتمع لحب كرة القدم".

واختتم :"بالنسبة لوسائل التواصل الإجتماعي لا أريد أن يتلقى أي طفل أو بالغ رسائل كراهية ومؤذية التي تلقيتها أنا وراشفورد وسانشو، لا يوجد مكان للعنصرية والكراهية في كرة القدم أو أي مجال آخر وغالبية الناس تبلغ ذلك للجهات الأمنية. وكوننا لطفاء، سنفوز، الحب دائماً يفوز".

 
رسالة ساكا
رسالة ساكا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة