ميلان يقترب من تجديد استعارة براهيم دياز

الخميس، 15 يوليو 2021 05:48 م
ميلان يقترب من تجديد استعارة براهيم دياز براهيم دياز
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادي ميلان الإيطالي من ضم النجم الإسباني الشاب، براهيم دياز، على سبيل الإعارة من جديد من ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تأكيد تقارير صحفية أن اللاعب لا يريد العودة للفريق الملكي، في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة بانتظام مع الفريق.

وأشارت مصادر مقربة من النادي الإيطالي إلى أن إدارة ميلان قد توصلت لاتفاق مع مسؤولي ريال مدريد، من أجل استعارة اللاعب من جديد، بعد أن دافع عن ألوان قميص "الروسونيري" على مدار الموسم الماضي، وأن العقد لن يضم بند لأحقية أو أفضلية الشراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

وخاض دياز (21 عاما) 39 مباراة مع ميلان، وأحرز خلالها 7 أهداف، وكان أحد الأوراق الهامة في خطة المدير الفني، ستيفان بيولي، وستزيد أهميته في الفترة المقبلة بالنسبة للفريق، خاصة بعد رحيل التركي هاكان تشالهان أوغلو إلى إنتر ميلان خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأحرز اللاعب أحد أهم الأهداف في مسيرة الفريق الإيطالي الموسم الماضي، وكان في مرمى يوفنتوس في الأمتار الأخيرة بالبطولة المحلية، وفتح الباب لفريقه من أجل الصعود في ترتيب جدول الكالتشو، والتأهل في النهاية إلى دوري أبطال أوروبا بعد 7 سنوات من الغياب.

وأوضحت وسائل إعلام إيطالية أن الإعلان الرسمي عن إعارة اللاعب سيكون خلال الأيام المقبلة، وسيكون بذلك رابع صفقة تدعيم للفريق بعد ضم الحارس الفرنسي مايك ماجنان والإنجليزي فيكايو توموري والإيطالي ساندرو تونالي.

وتشير التقارير أيضا إلى أن النادي الإيطالي اقترب بشدة من ضم المهاجم الفرنسي، أوليفييه جيرو، قادما من تشلسي الإيطالي، وأن اللاعب سيصل اليوم من أجل إتمام عملية انتقاله والخضوع للكشف الطبي الروتيني في ميلانو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة