القيمة التسويقية للأهلي تقترب من ضعف كايزر تشيفز.. والشناوي أغلى اللاعبين

الجمعة، 16 يوليو 2021 05:00 م
القيمة التسويقية للأهلي تقترب من ضعف كايزر تشيفز.. والشناوي أغلى اللاعبين الشناوي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق لاعبو النادي الأهلي في القيمة التسويقية على نظرائهم في فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين غدا السبت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيجمع الثنائي على ستاد "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب في تمام التاسعة مساء، في الحدث الرياضي الأهم في القارة السمراء.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، تقدر القيمة التسويقية للنادي الأهلي بحوالي 27.10 مليون يورو، في المقابل تقدر القيمة التسويقية للاعبو كايزر تشيفز بحوالي 15.18 مليون يورو.

ويعتبر محمد الشناوي قائد النادي الأهلي هو اللاعب الأعلى قيمة في صفوف المارد الأحمر، حيث تقدر قيمته التسويقية بـ2.5 مليون يورو، فيما يعد خاما بيليات اللاعب الأغلى في صفوف كايزر تشيفز بـ1.5 مليون يورو.

وكانت بعثة فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا قد وصلت مدينة الدار البيضاء بالمغرب أمس الخميس استعدادا لمواجهة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا .

وكان الفريق الجنوب أفريقى قد تأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا بعد تخطيه فريق الوداد المغربي، فى دور نصف النهائي، بهدف نظيف فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فى المقابل صعد الأهلى على حساب الترجى التونسي برباعية نظيفة فى مجموع المباراتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة