أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراى يعلن اكتشاف حالتى إصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة ايندهوفن

الجمعة، 16 يوليو 2021 10:42 م
جالاتا سراى يعلن اكتشاف حالتى إصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة ايندهوفن جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى جالاتا سراى التركى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، عن وجود حالتين مصابة بفيروس كورونا فى الفريق، دون الكشف عن هوية الثنائي المصاب.

وقال بيان جالاتا سراى:" تم إجراء اختبارات فيروس كورونا اليوم للاعبي الفريق والطاقم الفني وموظفينا في الأداء والصحة والإداريين وموظفي الدعم، تم الانتهاء وكانت نتائج الاختبارات للاعبينا إيجابية ".

وبدأ بروتوكول العلاج وعملية الحجر الصحي للاعبي كرة القدم الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

ويستعد جالاتا سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 و 28 من شهر يوليو الجاري، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.

وكان مصطفى محمد قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، مع جالاتا سراى خلال شهر ابريل الماضى، قبل أن يتعافى من الفيروس ويعود للمشاركة مع الفريق فى المباريات.

ويغيب مصطفى محمد عن قائمة منتخبنا الأولمبي، الذى يستعد لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020، فى نهاية الشهر الجارى فى اليابان، بعد رفض ناديه مشاركته بسبب المشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

فى سياق أخر، أوقعت قرعة الدوري التركي نادي جالاتا سراي فى مواجهة سهلة نسبياً أمام الصاعد حديثاً فريق جيرسون سبور، ويستعد نادي جالاتا سراي الى خوض منافسات الدوري التركي للبحث عن استعادة اللقب المفقود لصالح بشكتاش بفارق هدف وحيد في النسخة الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ الدوري التركي مباريات الجولة الأولى أيام 13، 14، 15، و16 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة