أكرم القصاص - علا الشافعي

ديوكوفيتش يؤكد مشاركته فى أولمبياد طوكيو

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:03 ص
ديوكوفيتش يؤكد مشاركته فى أولمبياد طوكيو ديوكوفيتش
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في عالم التنس أنه سيخوض أولمبياد طوكيو 2020 في الفترة بين 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

وأعلن اللاعب البلقاني الذي زرع الشكوك بعد فوزه في ويمبلدون قبل أسبوع، على الشبكات الاجتماعية مشاركته في دورة طوكيووقال: "لا يمكنني أن أخيب أمل صديفي كوجرو. حجزت رحلتى إلى طوكيو، وسأنضم بفخر للمنتخب الصربي للمشاركة في أولمبياد طوكيو".

وسيكون ديوكوفيتش النجم الأبرز بين لاعبي التنس في دورة طوكيو التي لن يشارك فيها الإسباني رافائيل نادال ولا السويسري روجيه فيدرير.

ويغيب أيضا عن المشاركة في الدورة كل من النمساوي دومينيك تيم والكنديين دنيس شابوفالوف وميلوس راونيتش والإسباني روبرتو باوتيستا والنرويجي كاسبر رود والسويسري ساتنيسلاس ففارينكا والبلغاري جريجور ديميتروف والإيطالي جانيك سينر.

ويتطلع ديوكوفيتش في طوكيو لتحقيق ميداليته الأولمبية الأولى بعد حصوله على البرونزية في بكين 2008. وستمثل دورة طوكيو مشاركته الأوليمبية الرابعة.

يذكر أن ديوكوفيتش أصبح على بعد لقبين من تحقيق "الجولدن سلام"، والذي يعني تحقيق أربع بطولات جراند سلام في موسم واحد بالإضافة إلى الميدالية الذهبية في الأولمبياد، وهو من التحديات القليلة التي لم يحققها على مدار مسيرته الرياضية، إذ لم يحقق سوى برونزية في دورة بكين 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة