أكرم القصاص - علا الشافعي

قبول أربعة من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب فى أبرز المنح الدولية بالصين

الجمعة، 16 يوليو 2021 10:00 م
قبول أربعة من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب فى أبرز المنح الدولية بالصين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعضاءها الذين تم قبولهم لتلقي منحة الماجيستير والدكتوراه بعدد من الجامعات في الصين، والأعضاء الذين تم قبولهم هم أحمد صابر، شريف الرفاعي، نورهان سمير، دكتور سيد أبو فرحة، أحمد صابر، وشريف الرفاعى، القبول في منحة ماجستير العلاقات الدولية بجامعة بكين.

يذكر أن جامعة بكين تقع في المركز الثامن عشر عالميًا وفقًا لتصنيفQS  الأمريكي، وهي جامعة بحث رئيسية واقعة في بكين بالصين، وتعد الجامعة الوطنية الأولى للصين وهي جامعة حكومية شاملة تشتهر بعلو مستواها الأكاديمي في الآداب والعلوم تأسست في عام 1898، كما تعتبر أقدم الجامعات الصينية على الإطلاق وتخرج منها عدد من كبار المفكرين والعلماء والسياسيين مثل "ماوتسي تونج" وحاز عدد من خريجيها على جائزة نوبل في مجالات مختلفة.

الدكتور سيد أبو فرحة القبول في منحة الماجستير الدولي لقادة المستقبل في تخصص الإدارة العامة بكلية الإدارة والسياسة العامة بجامعة تشينخوا الصينية بالعاصمة بكين.

وجدير بالذكر أن جامعة تشينخوا هي أكبر جامعة صينية وأكبر الجامعات الآسيوية وتصنف من ضمن أكبر عشرين جامعة على مستوى العالم وفقا لتصنيف التايمز في عام 2020 كما تعرف باسم MIT الصينية.

كما تم قبول نورهان سمير فى منحة الدكتوراه في الاقتصاد الصناعي بجامعة نانجينغ الزراعية  nanjing agricultural university  ، وترتيب الجامعة عالميا 91.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة