كوتينيو يستعد للرحيل عن برشلونة الصيف الحالى وميلان يراقبه

الجمعة، 16 يوليو 2021 04:00 ص
كوتينيو يستعد للرحيل عن برشلونة الصيف الحالى وميلان يراقبه كوتينيو نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى حال تلقيه عرضا مناسبا من أجل مغادرة النادى الذى أنضم إليه فى يناير 2018 قادما من فريق ليفربول الإنجليزي.

وفقا لشبكة " ESPN"، فإن البرازيلى كوتينيو سيوافق على مغادرة برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى حال تلقيه عرضا مناسبا، فى ظل خروجه من اهتمامات الهولندى رونالد كومان بسبب كثرة اصاباته.

أضاف التقرير أن ميلان الإيطالي مهتم بالحصول على خدمات النجم البرازيلى، صاحب الـ 29 عاما، ولكنه متخوف فى ضم اللاعب خاصة وأنه غائب عن الملاعب منذ شهر ديسمبر الماضى بسبب الإصابة.

ويرغب الروسونيرى فى تدعيم صفوف الفريق خلال الصيف الحالى، خاصة بعد عودة الفريق للعب فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد غياب 7 سنوات.

وفشل كوتينيو فى التألق بقميص البارسا منذ انضمامه من ليفربول فى شتاء 2018، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 142 مليون إسترليني، إذ خاض مع الفريق الكتالونى 90 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 24 هدفا.

ورحل البرازيلى على سبيل الإعارة لصفوف فريق بايرن ميونخ خلال موسم 2019 – 2020، ولعب مع الفريق البافارى 38 مباراة وسجل خلالهم 11 هدفا، ونجح فى تحقيق الثلاثية التاريخية.

جدير بالذكر أن برشلونة يفتتح موسمه الجديد فى الدوري الإسباني 2021 – 2022، بمواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة