نانسى نور تكشف لـ"اليوم السابع" كواليس تقديمها المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"

الجمعة، 16 يوليو 2021 01:17 ص
نانسى نور تكشف لـ"اليوم السابع" كواليس تقديمها المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" الإعلامة نانسى نور
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الإعلامية نانسى نور عن فخرها بالمشاركة خلال فعاليات المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى شهد فعالياتها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووصفت الحدث بالجلل خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، وأكدت أن تلك ليست المرة الأولى التي تقف فيها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، فسبق وقدمت أكثر من حدث مهم إلا أن مؤتمر "حياة كريمة" كان صعبا لعدة أسباب.

 

الاعلامية نانسى نور
الاعلامية نانسى نور

 

الإعلامية نانسى نور والتي حصلت على إشادة كثيرين عبر وسائل السوشيال ميديا بسبب طريقة تقديمها للحفل، أكدت أنها علمت منذ أسبوع بالتحديد بأنها ستكون مقدمة هذا الحدث العظيم، وأشارت إلى أنها هي وكافة العاملين على الأمر كانوا ينامون تقريباً في الاستاد من كثرة البروفات ليخرج اليوم بالصورة المشرفة الذى خرج بها فى النهاية، وكانت عند حسن ظن الجميع.

وعن صعوبة الأمر قالت نانسى نور: "صعوبة الحدث تتلخص في أمور كثيرة منها أنه بحضور 30 ألف شخص من مختلف الفئات، وهو ما يجعله صعبا للغاية لأننى كان على اختيار مفردات سهلة وبسيطة وحماسية في نفس الوقت لتصل إلى الجميع، خاصة أن مبادرة "حياة كريمة" لكل الفئات وبالتالي فإن مختلف فئات الشعب تنتظر ما سيقال ضمن هذا الحدث الكبير، ويهمها ما يقال".

كما أكدت أنها قبل التحدث وتقديم هذا الحدث كانت تشعر بتوتر وقلق كبير، قائلة: "كنت متوترة جداً، وقلقانة جداً، لأننى كنت خايفة إن كل اللى جوايا مايوصلش للناس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة