المدير الرياضى لـ كايزر تشيفز: نطمح للعودة إلى جنوب أفريقيا ملوكا للقارة

السبت، 17 يوليو 2021 07:15 م
المدير الرياضى لـ كايزر تشيفز: نطمح للعودة إلى جنوب أفريقيا ملوكا للقارة موتاونج جونيور - المدير الرياضي لنادي كايزر تشيفز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا موتاونج جونيور، المدير الرياضي لنادي كايزر تشيفز، لاعبي فريقه إلى تقديم أداء سحري أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيقام في التاسعة مساءً على ملعب "مركب محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، والعودة إلى جنوب أفريقيا ملوكًا للقارة السمراء.

وقال موتاونج ابن مالك ورئيس النادي لموقع "Times Live" الجنوب أفريقية: "حان الوقت للذهاب إلى الملعب للدفاع عن شعار كايزر تشيفز، نطمح إلى تقديم أداء ساحر في النهائي بالعزيمة والإصرار، لأننا قطعنا مسافة طويلة للوصول إلى هنا".

وأضاف: "قمنا بالاستعداد جيدًا لهذه المباراة، ومنصة التتويج ستكون جاهزة هذه الليلة، إنها اللحظة التي نحلم بها جميعًا ونتخيّلها دائمًا".

وتابع: "المهمة ستكون صعبة للغاية، سواءً في 90 أو 120 دقيقة، أو حتى عند الوصول إلى ركلات الترجيح".

وشدد المدير الرياضي لكايزر تشيفز: "هذه المباراة ستحدد مستقبل النادي وما ينتظره في السنوات المقبلة، وما يجب أن نفعله هو تنفيذ خطتنا على أرضية الملعب".

ويخوض الأهلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم، السبت، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، فى المباراة التى تقام فى التاسعة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى التاسعة مساء اليوم، السبت، إلى ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى لقيادة الأهلى للفوز باللقب الأفريقي للموسم الثانى على التوالي والعاشرة في تاريخه، لتكون البطولة الخامسة للجنوب أفريقي مع النادى الأهلى في أقل من موسم.

وأكدت صحفية "ذا ساوث أفريكان" الجنوبية أفريقية، أن موسيماني سيعادل رقم التونسي فوزي البنزرتي كأكثر المدربين تتويجا بالبطولات القارية على صعيد الأندية داخل القارة الأفريقية، حال نجاحه فى قيادة الأهلي لهزيمة كايزر تشيفز والظفر بدوري الأبطال 2021.

وحقق موسميانى 4 ألقاب أفريقية حتى الآن وهى: دوري أبطال أفريقيا 2016 مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وكأس السوبر الأفريقى 2017 مع ماميلودي صن داونز، وكذلك دوري أبطال أفريقيا 2020 مع الأهلي، وكأس السوبر الأفريقى 2021 مع الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة