سيفاس سبور التركي يزاحم الزمالك فى ضم المغربي آيت بن ناصر

السبت، 17 يوليو 2021 08:15 م
سيفاس سبور التركي يزاحم الزمالك فى ضم المغربي آيت بن ناصر بن ناصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية تلقي يوسف آيت بن ناصر، لاعب فريق موناكو الفرنسي سابقا، عرضا من نادي سيفاس سبور التركي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لموقع "هسبورت" المغربي أن المفاوضات بين آيت بن ناصر وإدارة سيفاس سبور، وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث بات اللاعب المغربي قريبا من التوقيع في كشوفات الفريق، وهو ما قد يحرم الزمالك من اللاعب، باعتباره من الأسماء المطلوبة داخل القلعة البيضاء".

ويأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، في التعاقد مع يوسف آيت بن ناصر ليحل محل التونسي فرجاني ساسي في وسط ميدان الفريق، وذلك بعد رحيل الأخير عن "الفارس الأبيض" خلال الفترة الأخيرة.

يُشار إلى أن يوسف آيت بن ناصر صاحب الـ24 سنة، سبق أن دافع على ألوان المنتخب الوطني المغربي في 23 مباراة.

وفي سياق متصل، تبحث لجنة الزمالك مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، حسم صفقة المغربى يوسف آيت بن ناصر، لاعب موناكو الفرنسى السابق، من عدمه، وذلك خلال الفترة الحالية، خاصة أن كارتيرون يميل لاستقدام اللاعب لتدعيم خط الوسط إلا أن الإدارة البيضاء تنتظر القرار النهائى منه فى هذا المركز لحسم الصفقة من عدمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى نادٍ بشكل حر.

كما تلقت إدارة نادى الزمالك ترشيحًا من أحد نجومه السابقين بضم أيمن الحسونى، لاعب وسط نادى الوداد المغربى، لتعويض غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، الذى انقطع عن تدريبات الفريق الأبيض.

وانقطع فرجانى ساسى عن تدريبات الزمالك، حيث بدأت إدارة قلعة ميت عقبة اتخاذ خطوات جادة لحفظ حقوق النادى ضد التونسى الدولى فرجانى ساسى الذى رفض العودة للانتظام فى تدريبات الزمالك بداعى انتهاء تعاقده بنهاية يونيو الماضى، حيث جهّزت إدارة الزمالك ملفا كاملاً عن العقوبات التى تم توقيعها على فرجانى ساسى مع نسخة من لائحة الفريق للاستشهاد بها فى فترة انقطاعه عن التدريبات، والتى امتدت من يوم 17 يونيو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة