أكرم القصاص - علا الشافعي

كبار الأهلى يتحدثون لتليفزيون اليوم السابع فى ليلة نهائى أفريقيا.. إسلام الشاطر: كايزر تشيفز فريق عشوائى.. وليد صلاح الدين: القاضية مهدت الطريق أمامنا للفوز بكل البطولات.. وسيد معوض:أتمنى ألا نحتاج للقاضية ممكن

السبت، 17 يوليو 2021 05:30 م
كبار الأهلى يتحدثون لتليفزيون اليوم السابع فى ليلة نهائى أفريقيا.. إسلام الشاطر: كايزر تشيفز فريق عشوائى.. وليد صلاح الدين: القاضية مهدت الطريق أمامنا للفوز بكل البطولات.. وسيد معوض:أتمنى ألا نحتاج للقاضية ممكن سيد معوض نجم الاهلى الاسبق
إعداد محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع  تغطية موسعة للمباراة المرتقبة التى تجمع الاهلى مساء اليوم السبت ،أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة باستاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء المغربية.

إسلام الشاطر: كايزر تشيفز فريق عشوائى.. ويجب الحذر من مميزاته الثلاث

وصف إسلام الشاطر، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، فريق كايزر تشيفز بالفريق العشوائي، ولكنه أكد فى الوقت ذاته أن تلك العشوائية تثير القلق لأنك لا تعرف طريقة هجومهم ودفاعهم ولا تعرف اللاعبين المميزين لديهم، فقد يكون الظهير الأيمن نجما فى إحدى المباريات ثم تجده فى المباراة التي تليها لاعبا أقل من العادى.

وقال إسلام الشاطر لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد عراقى، "سمير نورينش مهاجم كايرز تشيفز أخطر لاعبي الفريق، كما يمتلك بطل جنوب أفريقيا مدافعا قويا يصل طوله لقرابة المترين، ويعد ثاني هدافي الفريق بعد نوريتش، مشددا على ضرورة الحذر من 3 سمات أساسية يتميز بها فريق كايزر تشيفز، وهى القوة البدنية والدفاع المتكتل وإجادة استغلال الكرات الثابتة.

وأضاف إسلام الشاطر، أنه على الرغم من عودة محمد هاني من الإصابة، والذى يعد الظهير الأساسي للفريق، إلا أن أكرم هو الأحق بالمشاركة فى الفترة الحالية، مؤكداً أن المباريات التي تلي النهائي الأفريقي ستشهد منافسة قوية بين الثنائي لشغل هذا المركز بشكل أساسى.

وأكد إسلام الشاطر، أن فوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2006 وإحراز هدف فى الدقائق الأخيرة لحظات محفورة فى ذاكرة كل أهلاوي، من المستحيل أن ينساها عشاق الفريق الأحمر.قائلا "أفضل لحظة فى تاريخي الكروي بالطبع.. البطولة كانت بعيدة للغاية ونجحنا فى اقتناصها فى الوقت القاتل.. بطولة الموسم الماضى والفوز بها على حساب الزمالك كانت أفضل لحظة كروية وأنا خارج المستطيل الأخضر وفرحتى بهدف أفشة القاتل كانت هيستيرية".

وليد صلاح الدين: القاضية مهدت الطريق أمام الأهلي للفوز بكل البطولات

أكد وليد صلاح الدين، نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، أن فوز الفريق الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية بهدف القاضية لمحمد مجدى أفشة مهّد الطريق أمام الأهلى للفوز بكل البطولات، وهو ما حدث بعدها من خلال الفوز ببطولة الدورى وكأس مصر والسوبر الأفريقى والحصول على المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، موضحاً أن الفريق على وشك تكرار إنجاز العام الماضى من خلال الفوز بكل البطولات هذا الموسم.

وقال وليد صلاح الدين فى مداخلته بتليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد عراقى، "الأهلى قادر على الفوز أمام كايزر تشيفز ومن ثم تحقيق اللقب العاشر فى تاريخ النادى والثانى على التوالى بشرط عدم الاستهانة بالخصم والتركيز طوال الـ90 دقيقة وعدم الالتفات لحكم اللقاء."

سيد معوض: أتمنى ألا نحتاج للقاضية أمام كايزر تشيفز والهدف المبكر كلمة السر

يتمنى سيد معوض مدرب منتخبنا الوطني ونجم الأهلي والكرة المصرية السابق أن لا يحتاج الاهلي لاقتناص بطولة افريقيا بهدف على طريقة القاضية أي في وقت متأخر من عُمر اللقاء ، مؤكداً أنه في حالة احراز الفريق الأحمر لهدف مبكر ستصبح المباراة سهلة على اللاعبين وسيكون الفوز في المتناول، وقال سيد معوض في تصريحاته لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد عراقي :"احراز هدف مبكر سيكون بمثابة كلمة السر لفك طلاسم المباراة واختراق الحصون الدفاعية لبطل جنوب افريقيا..الأهلي قادر على تحقيق فوز مريح شرط دخول المباراة مبكراً وتحلي اللاعبين بالتركيز خاصة في الأوقات الأولى من عُمر اللقاء".

وأكد سيد معوض، أن إنجاز جيل الأهلي 2012 يلوح في الأفق بعد نجاحه في الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا موسمين متتاليين 2012 و2013، قائلا: "نجاح الجيل الحالي في الفوز بالبطولة الثانية على التوالي يعد انجاز كبير يضاف لتاريخهم ويضعهم في رتبه الأجيال التاريجية للنادي"، وتابع سيد معوض أن الأهلي تعود على اقتناص بطولة افريقيا، مؤكداً أنه في حالة غياب البطولة عن دولاب البطولات نشعر وكأن هناك أمر غير طبيعي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة